الانتهاء من ثلاث دورات تدريبية عقدتها وحدة الجودة الإدارية بالجامعة

أنهت وحدة الجودة الإدارية بالجامعة الإسلامية مؤخراً ثلاث دورات تدريبية لموظفي الجامعة، فقد عقدت الوحدة بالتعاون مع قسم الزراعة بالجامعة دورة تدريبية في: “العمليات الزراعية من تركيب ورقع في الأشجار المثمرة بالإضافة إلى عمليات تشتيل الأقلام”، ويأتي انعقاد الدورة إسهاماً من الوحدة في تطوير قدرات العاملين وإكسابهم مهارات متميزة في مجالات متنوعة.

وفي سياق متصل خرجت الجودة الإدارية في فرع الجامعة الإسلامية في خانيونس جنوب قطاع غزة دورتين تدريبيتين وهما: دورة تدريبية في: “التعامل مع ضغوط العمل” استهدفت الإداريين في فرع الجامعة في خانيونس جنوب قطاع غزة، والأخرى في: “الأمان في المنشآت التعليمية” شارك فيها الحراس والعاملون في الجامعة.

وحضر حفل تخريج الدورتين الدكتور وليد المدلل –عميد فرع الجامعة في جنوب قطاع غزة، وفريق الجودة الإدارية الذي ضمَّ: المهندس خالد دهليز، والأستاذ عادل اللوح، والأستاذ رواد حماد، والأستاذ جبر أبو صبحة.

بدوره، أكد الدكتور المدلل أهمية تطوير قدرات العاملين عامة والإداريين خاصة بما يخدم نظرة الجامعة الإستراتيجية.

وتحدث فريق الجودة الزائر عن خطة التدريب التي أعدها مجلس الجودة الإدارية للنهوض بالقدرات الذاتية لدى العاملين وتطويرها، وحث الفريق الموظفين الإداريين على المشاركة في مسابقة التميز لأفضل موظف إداري.

x