الجامعة الإسلامية تستضيف منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الثقافي التنافسي بين طلبة الجامعات

انطلقت في الجامعة الإسلامية بغزة منافسات الجولة الثالثة من مسابقة  “الدوري الثقافي التنافسي  بين طلبة  الجامعات” والتي تنظمها الهيئة العامة للشباب والثقافة بالتعاون مع المركز الثقافي الماليزي، وقد عُقدت المسابقة في قاعة المؤتمرات العامة بمبنى القدس للقاعات الدراسية   بحضور الأستاذ أشرف مقداس- مشرف الأنشطة اللامنهجية والعمل التطوعي بعمادة شؤون الطلبة، والأستاذ شادي سالم- رئيس المركز الثقافي الماليزي، وجمعُ من ممثلي الكليات والجامعات المتنافسة.

وتأتي هذه المسابقة بمشاركة ستة عشر كلية وجامعة أكاديمية مقسمة على أربع مجموعات متنافسة.

من جانبه، رحب الأستاذ مقداس بالحضور وبوفد الجامعات والكليات والفرق المتنافسة، وأكد على أن مثل هذه الفعاليات تؤسس وتوطد العلاقات بين الجامعات مستقبلاً، وثمن الجهد والدور الكبير الذي تبذله الهيئة العامة للشباب والثقافة المتمثل في عقد مثل هذه الفعاليات.

وبدأت منافسات الجولة الثالثة بين فريق كلية الرباط وفريق الجامعة الإسلامية، فيما تنافس فريق جامعة فلسطين مع فريق  كلية الدراسات المتوسطة بجامعة الأزهر.

وجاءت نتائج الجولة الأولى من المسابقة بفوز فريق كلية العودة الجامعية على فريق جامعة الأزهر، وفوز فريق جامعة الإسراء على فريق جامعة غزة .

أما فيما يخص نتائج منافسات الجولة الثانية من الدوري فقد فاز فريق جامعة الأمة على فريق كلية تدريب مجتمع غزة، وفي المقابل فاز فريق كلية فلسطين التقنية على فريق الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية.

وفيما يتعلق بنتائج منافسات الجولة الثالثة من الدوري فقد كان الفوز في هذه المرحلة من حليف كلية الرباط.

 

x