تفوق نادي حطين الرياضي وفريق الجامعة الإسلامية في فعاليات بطولة خماسيات كرة القدم

أحرز نادي حطين الرياضي ستة أهداف مقابل هدف واحد في مرمى نادي شباب البريج في منافسات اليوم الثاني من بطولة خماسيات كرة القدم التي تنظمها عمادة شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية، وسجل اللاعب علاء عطية خمسة أهداف على التوالي، وأحرز اللاعب ماجد حرارة الهدف السادس للنادي، في حين حقق اللاعب محمد حسين هدف نادي شباب البريج.

وتفوق نادي بيت حانون الرياضي في مجريات اللقاء الثاني للمباراة على نادي المجمع الإسلامي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل اللاعب محمد الشنباري هدفين لنادي بيت حانون، بينما سجل هيثم الزعانين ويوسف شبات هدفاً لكل منهما، بينما أحرز اللاعب محمد الداهودي هدف نادي المجمع الإسلامي.

وتعادل نادي اتحاد جباليا مع كلية تدريب غزة بثلاثة أهداف لكل منهما في مجريات اللقاء الثالث للمباراة، حيث أحرز اللاعب محمود صالح هدفين لصالح نادي اتحاد جباليا، وكان الهدف الثالث من نصيب اللاعب أمجد أبو القمصان، فيما سجل اللاعب محمد طولان هدفين لكلية تدريب غزة، وسجل اللاعب حسام حماد الهدف الثالث للكلية.

وتعادل في اللقاء الأخير للمباراة الذي جرى في خان يونس فريق شباب خان يونس مع نادي الشافعي بنتيجة أربعة أهداف لكلا الفريقين، وسجل اللاعب رسمي الطيبي هدفين لشباب خان يونس، وسجل غازي أبو موسى ومحمد القاعود هدفاً لكل منهما، وأحرز اللاعب بلال أحمد ثلاثة أهداف لنادي الشافعي، بينما كان الهدف الرابع من نصيب اللاعب محمد عواد.

في سياق متصل، تفوق فريق الكلية الجامعية للعلوم المهنية والتطبيقية في مجريات اليوم الثالث ضمن فعاليات بطولة خماسيات كرة القدم على نادي المجمع الإسلامي بنتيجة سبعة أهداف لصالح فريق الكلية الجامعية، تناوب على تسجيلها اللاعب إياد الدواوسة (هدفين)، وإسلام عوض (هدفين)، ومحمد أمن (هدفين)، وهيثم عجور (هدف).

وفاز في اللقاء الثاني من مجريات المباراة الثالثة فريق الجامعة الإسلامية على نادي شباب خان يونس بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف واحد، وحقق اللاعب محمد الشقرة الأهداف الثلاثة لفريق الجامعة الإسلامية، فيما سجل اللاعب سمير أبو شمالة هدف فريق شباب خان يونس.

وحصد في اللقاء الثالث فريق نادي شباب البريج ثمانية أهداف مقابل هدف وحيد لصالح فريق جامعة فلسطين، وتناوب على تسجيل أهداف نادي شباب البريج: اللاعب محرم حمد (ثلاثة أهداف)، ومتفال لمبسي (هدفين)، وسجل محمد حسين ورجاء أبو شمالة ومحمد الور هدفاً لكل منهم.

x