وفد تركي من مؤسسة “هل من أحد” يقدر مواصلة الجامعة مسيرتها الأكاديمية

عبر وفد تركي من مؤسسة “هل من أحد” عن تقديره لمواصلة الجامعة الإسلامية مسيرتها التعليمية رغم ما ألم بها من دمار أثر القصف الذي تعرضت له خلال الحرب على قطاع غزة، وأشاد الوفد الزائر بدور الجامعة في تقديم الخدمات والبرامج والأنشطة للمجتمع الفلسطيني بمختلف شرائحه ومؤسساته الحكومية والأهلية والخاصة.

وقد ترأس الوفد التركي الأستاذ محمد أوزكرا –رئيس مؤسسة هل من أحد، وضم الوفد التركي كل من: الأستاذ جلال ترك أوغو، والأستاذ أيوب توك، والأستاذ أرجان ألجور –أعضاء مجلس إدارة المؤسسة.

وكان في استقبال الوفد النائب المهندس جمال ناجي الخضري –رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية، والأستاذ الدكتور رفعت رستم –نائب رئيس الجامعة لشئون العلاقات الخارجية وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور رائد صالحة –مدير دائرة العلاقات العامة، والأستاذ حسام عايش –نائب مدير دائرة العلاقات العامة.

وأوضح النائب المهندس الخضري للوفد التركي حجم الدمار الذي حل بمباني ومختبرات ومنشآت الجامعة، وتحدث عن دور الجامعة الأكاديمي والمجتمعي على مدار ثلاثين عاماً، وعلاقات الجامعة المجتمعية والخارجية، واتفاقيات التعاون التي تربطها مع العديد من الجامعات، والجوائز العليمة التي حازتها.

x