وفد من قافلة أميال من الابتسامات “41” يزور الجامعة الإسلامية

وفد من قافلة أميال من الابتسامات “41” يزور الجامعة الإسلامية

زار الجامعة الإسلامية بغزة وفد من قافلة أميال من الابتسامات “41”، وكان على رأس الوفد كلٍ من: الدكتور عصام يوسف – رئيس القافلة، والأستاذ خالد اليوسف – نائب رئيس القافلة، وكان في استقبال الوفد كلٍ من: الدكتور محمد العكلوك – رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية، والأستاذ الدكتور ناصر فرحات – رئيس الجامعة الإسلامية، وأعضاء من مجلسي الأمناء والجامعة.
بدوره، رحب الدكتور العكلوك بوفد قافلة أميال من الابتسامات، مؤكدًا أن الجامعة الإسلامية تعد من الجامعات المرموقة في فلسطين، ولها علاقات شراكة وتعاون مع الجامعات الدولية والعربية، وتعتبر في المراكز المتقدمة وفق أشهر التصنيفات التي تقيم الجامعات على مستوى العالم.

من جانبه، أشار الأستاذ الدكتور فرحات إلى أن الجامعة الإسلامية تتمتع اليوم بشهرة واسعة وسمعة طيبة بين الجامعات رغم ما تعانيه من ظروف صعبة في ظل الحصار الذي يعيشه قطاع غزة منذ ستة عشر عامًا.
من ناحيته، قال الدكتور يوسف: “أننا نفخر بهذا الصرح العلمي والأكاديمي المميز الذي يعد نموذجًا للمؤسسة الأكاديمية التي يحتذى بها”، منوهاً إلى سعادته بالزيارات المتكررة للجامعة الإسلامية والتي يرى فيها الحرص والاهتمام على مواكبة الجديد بما يسهم في خدمة منظومة التعليم العالي في فلسطين.

x