وفد طبي من مؤسسة العون الطبي لفلسطين يزور الجامعة

 

زار الجامعة الإسلامية وفد طبي ضم (10) أطباء من مؤسسة العون الطبي لفلسطين (البيما)، وترأس الوفد الدكتور هيثم حمدان، وكان في استقبال الوفد الطبي الدكتور كمالين كامل شعث- رئيس الجامعة الإسلامية، والدكتور مفيد المخللاتي- عميد كلية الطب، والدكتور سمير صافي- عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر، والدكتور رائد صالحة- مدير دائرة العلاقات العامة، والأستاذ خالد الكحلوت- مدير معهد التنمية المجتمعية بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، والأستاذ حسام عايش- نائب مدير دائرة العلاقات العامة.

وتجول الوفد الطبي في مرافق عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وإدارة تكنولوجيا المعلومات، وكلية الطب، ومركز التقنيات المساعدة، واطلع على آثار الدمار التي لحقق بمبنيي المختبرات العلمية والهندسية.

بدوره، ثمن الدكتور شعث الجهود المبذولة من قبل المؤسسات الطبية الدولية في تقديم الخدمات المتميزة التي تخدم المجتمع الفلسطيني بشكل عام وطلبة الجامعات بشكل خاص، وأطلع الدكتور شعث الوفد الطبي على الخدمات التي تقدمها الجامعة لجمهور الطلبة من خدمات أكاديمية وتدريبية.

من جانبه، عبر الدكتور حمدان عن رغبته في تقديم الخدمات التي تساهم في تحقيق الرفعة والتقدم للجامعة ولطلبة كلية الطب، وأشاد الدكتور حمدان بجهود الجامعة في تخطي الظروف الصعبة التي مرت بها.

x