كلية الشريعة والقانون ودائرة شئون الخريجين تنظمان لقاءً تواصلياً لخريجي الدراسات العليا من الكلية

نظمت كلية الشريعة والقانون بالجامعة الإسلامية بالتعاون مع دائرة شئون الخريجين بالجامعة لقاء تواصلياً بين كلية الشريعة والقانون وخريجيها من طلاب وطالبات الدراسات العليا، وقد حضر اللقاء الذي عقد في قاعة المؤتمرات العامة بمبنى طيبة للقاعات الدراسية كل من: الدكتور مازن هنية –عميد الدراسات العليا، والدكتور زياد مقداد –نائب عميد كلية الشريعة والقانون، والدكتور ماهر السوسي –مشرف الدراسات العليا في الكلية، والدكتور ناهض الخالدي –مدير كلية الشريعة والقانون، والأستاذ رفيق حماد –مدير دائرة شئون الخريجين، والطلبة الخريجين من الكلية.
بدوره، استعرض الدكتور السوسي الجهود التي يبذلها قسم الدراسات العليا في الكلية لتطوير الخطط الدراسية، وتقديم مختلف المتطلبات الأكاديمية والبحثية للطلبة، وشاركه في ذلك الدكتور مقداد الذي أكد على اهتمام الكلية بشئون التطوير الخاصة بحقل الدراسات العليا.
وبين الدكتور هنية اهتمام عمادة الدراسات العليا بالخريجين من العلوم الشرعية، كونهم يمثلون أحد النخب المتميزة التي ترفد بها الجامعة المجتمع الفلسطيني.
وأشار الأستاذ حماد إلى الجهود التي تبذلها دائرة شئون الخريجين في توفير قواعد البيانات، والوصول إلى كل خريج وخريجة.
وقد أثنى الخريجون على الخدمات النوعية التي تقدمها الكلية، ودعوا إلى مواصلة عقد مثل هذه اللقاءات، والعمل الجاد من أجل توفير فرص عمل للخريجين، إضافة إلى تشكيل رابطة لخريجي الكلية.

x