برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة

“الجامعة الإسلامية” تتوج بكأس بطولة الجامعات والكليات لكرة الطاولة

“الجامعة الإسلامية” تتوج بكأس بطولة الجامعات والكليات لكرة الطاولة

توج فريق الجامعة الإسلامية بكأس بطولة الجامعات والكليات لكرة الطاولة،)، بعد تغلبه في النهائي على الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بنتيجة (3/1) وانعقدت البطولة برعاية وتنظيم المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي واتحاد كرة الطاولة، باستضافة الجامعة الإسلامية.

وحضر مراسم التتويج الدكتور سعيد الغرة- عميد شؤون الطلبة في الجامعة الإسلامية، والأستاذ مؤمن العزازي- رئيس قسم النشاط الرياضي بالجامعة، والأستاذ نبيل عواجة- مدير وحدة الرياضة بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة، والأستاذ خالد الجرجاوي- رئيس قسم الأنشطة الطلابية في التعليم العالي، و الدكتور عثمان العمصي- عميد كلية التربية بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية.


وجاءت نتائج البطولة على النحو التالي:
فوز الجامعة الاسلامية على كلية تدريب غزة الوكالة (3/صفر)
، فوز كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية على الكلية العربية (3/صفر)، فوز الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية على جامعة الإسراء (3/صفر)، فوز كلية الرباط على جامعة غزة (3/1) في نصف النهائي، فوز الجامعة الإسلامية على كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية (3/صفر)، فوز الكلية الجامعية على كلية الرباط (3/1)، وفي النهائي فوز الجامعة الإسلامية على الكلية الجامعية (3/1) .

حيث أشرف على البطولة طاقم دائرة الرياضة للجميع بالمجلس الأعلى وضم كل من: محمد أبو عيطة مدير الدائرة، وكل من إياد الجيش وأحمد الخطيب وفادي جابر.

x