خلال زيارتهما للجامعة الإسلامية: الوفد التركي ووفد الأطباء العرب يتفقدان آثار القصف الذي لحق بالجامعة

 

استقبل معالي المهندس جمال ناجي الخضري –النائب في المجلس التشريعي، رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية، والدكتور كمالين كامل شعث –رئيس الجامعة الإسلامية، المحامي بولانت بادروم –المدير العام لمؤسسة الحرية وحقوق الإنسان للمساعدات الإنسانية، وعدد من الأطباء والمحاميين والحقوقيين والعاملين في مجال العمل الإنساني.

وقد حضر اللقاء الدكتور رفعت رستم –نائب رئيس الجامعة لشئون العلاقات الخارجية وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور رائد صالحة –مدير دائرة العلاقات العامة.

وتفقد الوفد الزائر آثار القصف والدمار الذي لحق بمباني ومرافق الجامعة وعبر المحامي بادروم عن شجبه واستنكاره للقصف والعدوان على قطاع غزة بشكل عام والجامعة الإسلامية بشكل خاص، وتحدث عن دور الجامعة المعهود في تخطي الصعاب ومواجهة التحديات بالمحافظة على إبراز الوجه المشرق للجامعة في مختلف المحافل الأكاديمية، وأبدى المحامي أردين اهتمام مؤسسة “IHH” بدعم المؤسسات التعليمية وتقديم الخدمة الأمثل لطلبة الجامعات الفلسطينية.

وفي سياق متصل زار وفد من الأطباء العرب الجامعة الإسلامية وضم الوفد الزائر أطباء من أندونسيا، ومصر، وسوريا، والأردن، واليمن، والسودان، وقد أطلع كل من النائب المهندس الخضري والدكتور شعث الوفد الزائر على الخدمات التي تقدمها الجامعة الإسلامية للمجتمع المحلي والتي يستفيد منها الأفراد والمؤسسات والهيئات، وحجم الدمار الذي ألم بالجامعة.

x