الاحتفال بتوزيع (50) منحة دراسية مقدمة من المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب على طلبة من الجامعة الإسلامية

أثنى الأستاذ الدكتور رفعت رستم –نائب رئيس الجامعة الإسلامية لشئون العلاقات الخارجية وتكنولوجيا المعلومات- على الدور الرائد والمستمر للمؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب في دعم الطلبة الفلسطينيين في الداخل والخارج، وشكر الأستاذ الدكتور رستم المؤسسة على دعمها المتواصل للطلبة العرب في مختلف الدول وشتى المجالات.

وبين الأستاذ الدكتور رستم أن استمرار المؤسسة في دعم طلبة الجامعات يؤكد على اهتمامها بالتعليم وتقديرها لطلبة العلم، مشيراً إلى العناية الفائقة التي أولتها المؤسسة من أجل استمرار البرنامج بالرغم من الظروف الصعبة التي يعيشها الطلبة من إغلاق المعابر وتقييد للحركة والسفر.

وأكد الأستاذ الدكتور رستم على واجب الجامعة الاجتماعي تجاه الطلبة بمساعدتهم على تحمل بعض الأعباء المالية، موضحاً مبادرات الجامعة الحثيثة عبر اتصالاتها المستمرة بالجهات والمؤسسات المانحة.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته العلاقات الخارجية بمكتب نائب رئيس الجامعة الإسلامية للعلاقات الخارجية وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع عمادة شئون الطلبة بالجامعة، وقد حضر الحفل الذي عقد في قاعة المؤتمرات العامة بمبنى اللحيدان للقاعات الدراسية الأستاذ الدكتور إسماعيل رضوان –عميد شئون الطلبة، وجمع من الطلبة المستفيدين من المنح الدراسية.

من جانبه، أوضح الأستاذ الدكتور رضوان أن المنح الدراسية تعين طلبة الدراسات العليا على استكمال دراستهم، وتخطي الظروف الصعبة التي يعيشونها في ظل الحصار، ولفت الأستاذ الدكتور رضوان إلى سعي الجامعة الدائم للتواصل مع المؤسسات المانحة في كافة المجالات لدعم الطلبة وتوفير البيئة التعليمية المناسبة لهم، وبين الأستاذ الدكتور رضوان أن العام المنصرم كان من أفضل الفصول التي مرت على الجامعة فيما يخص القروض والمنح والهبات من الجهات المانحة.

x