الجامعة تتصدر المركز الأول في بطولة وزارة الشباب والرياضة للسباحة

فازت الجامعة الإسلامية ببطولة وزارة الشباب والرياضة التي انعقدت تحت شعار: ” بطولة العودة للسباحة “، و أشرف على البطولة التي أقيمت في نادي نماء الرياضي القسم الرياضي بعمادة شئون الطلبة بالجامعة، وعقدت البطولة يومي الاثنين والثلاثاء الموافقين الثامن والعشرين والتاسع العشرين من تموز/ يوليو 2008م.

وشارك من الجامعة نخبة من اللاعبين المميزين، هم: إسماعيل فرحات، وأحمد فرحات، وعبد الرحمن مقداد، وخميس الحايك، وبلال أبو حصيرة، وإبراهيم مقداد، وأحمد الوادية، وجهاد المنيفي.

وتضمنت البطولة مسابقات عديدة، منها: (200م) حرة، و (100م) حرة، و (50م) حرة، و(50م) ظهر، و(50م) صدر، و(50م) فراشة، فردي متنوع 100م، تتابع (50م)×(4).

وحصل المتسابق إسماعيل فرحات على المركز الأول في سباق ( 200م ) حرة، وعلى المركز الثالث في سباق( 100م ) فردي متنوع، فيما حصد المتسابق إبراهيم مقدار المركز الأول في سباق ( 50م ) ظهر، والمركز الثالث في سباق ( 50م ) فراشة، وفاز المتسابق بلال أبو حصيرة بالمركز الثالث في سباق ( 50م ) حرة، وبالمركز الثاني في سباق

 ( 50م ) صدر، والمركز الثاني في سباق ( 100م ) متنوع.

فيما حصل المتسابق أحمد فرحات على الركز الثالث في سباق ( 50م ) حرة، والمركز الثاني في سباق ( 50م ) صدر، والمركز الثاني في سباق ( 100م ) متنوع.

وسجل المتسابق عبد الرحمن مقداد المركز الثاني في مسابقة ( 100م ) حرة، والمركز الثاني في مسابقة ( 50م ) فراشة، أما عن المتسابق خميس الحايك فقد فاز بالمركز الثالث بمسابقة

( 100م )حرة، والمركز الثالث في سباق( 50م ) ظهر، والمركز الثالث في سباق ( 50م ) فراشة.

وبهذا تكون الجامعة الإسلامية قد حصلت على المركز الأول بمجموع (62) نقطة ببطولة وزارة الشباب والرياضة للسباحة.

x