وفد من معهد كارتر للسلام يزور الجامعة الإسلامية

زار الجامعة الإسلامية بغزة وفد من معهد كارتر للسلام، وقد كان في استقبال الوفد النائب المهندس جمال ناجي الخضري –رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية، والدكتور كمالين كامل شعث –رئيس الجامعة الإسلامية، والأستاذ الدكتور عادل عوض الله –نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور سالم حلس –نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية، والأستاذ الدكتور رفعت رستم –نائب رئيس الجامعة للعلاقات الخارجية وتكنولوجيا المعلومات، والأستاذ حسام عايش –نائب مدير دائرة العلاقات العامة، وقد ترأس وفد معهد كارتر البرفيسور روبرت باستر، وضم الوفد كل من: سارة جونسون، كارين ريان، تومسون رو، هرير باليان.

وقد رحب النائب المهندس الخضري بالوفد، وتحدث عن الآثار التي تسبب بها الحصار على المجتمع الفلسطيني عامة، وقطاع التعليم خاصة، وناشد المؤسسات العالمية بالعمل الجاد من أجل رفع الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني.

بدوره، تحدث الدكتور شعث عن الجامعة الإسلامية والكليات والبرامج الأكاديمية التي تضمها، فضلاً عن الخدمات المختلفة التي تقدمها الجامعة في مجالي البحث العلمي، وخدمة المجتمع المحلي.

وقدم الأستاذ الدكتور رستم شرحاً عن الجامعة ورسالتها، والتخصصات العلمية، وعلاقات الجامعة الخارجية، وخدماتها المختلفة، وتجول الوفد في عدد من مرافق الجامعة منها: عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر.

x