مركز القرآن الكريم والدعوة الإسلامية بالجامعة يطلق مشروع تاج الوقار لحفظ القرآن الكريم في (60) يوماً

أطلق مركز القرآن الكريم والدعوة الإسلامية في كلية أصول الدين بالجامعة الإسلامية مشروع تاج الوقار لحفظ القرآن الكريم في (60) يوماً، وقد حضر اللقاء الذي عقد في قاعة المؤتمرات العامة بمبنى اللحيدان للقاعات الدراسية كل من: الدكتور نسيم ياسين –عميد كلية أصول الدين، والدكتور عبد الكريم الدهشان –رئيس مركز القرآن الكريم والدعوة الإسلامية، والأستاذة رباب أبو عمرة –مشرفة رابطة الدعاة في مركز القرآن الكريم، والأستاذة خلود أبو ندى –مشرفة قسم التحفيظ والحافظات، ومشرفة مشروع تاج الوقار، ولفيف من المحفظات والطالبات المشاركات في المشروع.

بدوره، عبر الدكتور ياسين عن فخره بانطلاق المشروع الذي يعلي من شأن القرآن الكريم، وبين الدكتور ياسين عظم الأجر والثواب، والدرجة العالية الرفيعة التي سينالها حفظة القرآن الكريم عند الله عز وجل، وتحدث الدكتور ياسين حاجة المجتمع الفلسطيني الماسة إلى المتمسكين بأخلاق القرآن الكريم، والعاملين به حفظاً وفهماً.

من جانبه، أشاد الدكتور الدهشان بالإقبال المشهود على مشروع تاج الوقار إيماناً من المشاركات بأهمية حفظ وفهم المعاني السامية التي يحملها القرآن الكريم، وبين أن الإقبال على المشروع يدلل على الإيمان العميق والقوي بالدين الإسلامي.

وقدم الدكتور الدهشان مجموعة من النصائح والتوجيهات للمشاركات في المشروع مدعماً حديثه بآيات من القرآن الكريم ومواقف شاهدة على حفظ الصحابة والتابعين للقرآن الكريم قولاً وعملاً.

وأكد الدكتور الدهشان على حاجة المشروع للهمم العالية، والإرادة القوية، والعزيمة الصلبة من خلال التحدي في حفظ القرآن الكريم في أقصر مدة ممكنة.

x