ورشةعمل ولقاء ترحيبي بالطلبة الجدد في فرع الجامعة بجنوب قطاع غزة

 

 

نظم فرع الجامعة في جنوب قطاع غزة ورشة عمل مع عمادة شؤون الطلبة ومجلسي الطلاب والطالبات بالفرع بحضور الدكتور وليد المدلل – عميد فرع الجامعة في الجنوب.

 و هنأ الدكتور المدلل الحضور ببداية العام الدراسي الجديد، وثمن دورهم في تقديم الخدمات المتميزة للطلبة، وتحدث الدكتور المدلل عن دور مجلسي الطلبة في إنجاح العملية التعليمية، وتقديم الخدمات اللازمة للطلبة، وتوفير الأجواء المناسبة للدراسة.

في سياق متصل، عقد فرع الجامعة في الجنوب لقاءً ترحيبياً بالطلبة الجدد حضره كل من الدكتور وليد المدلل- عميد فرع الجامعة في الجنوب، والأستاذ إبراهيم برهوم – مشرف شؤون الطلبة، وعدد من أكاديميي الفرع، والطلبة الجدد.

وتحدث الدكتور المدلل عن الخدمات التي تقدمها الجامعة الإسلامية للطلبة، وأشار إلى تلمس الجامعة لاحتياجات الطلبة وتقديم المساعدات اللازمة لتطوير المسيرة التعليمية.

 وأعرب الدكتور المدلل عن اعتزازه بخريجي الجامعة الإسلامية الذين أثبتوا جدارتهم العلمية والمهنية بعد التخرج من خلال التحاقهم بالعمل في المؤسسات.

من جانبه، تحدث الطالب طارق فرحات – رئيس مجلس الطلاب عن دور المجلس في تقديم الدعم والمساندة لطلبة الجامعة الجدد والقدامي، وأثنى على دور الجامعة في تذليل العقبات التي قد تقف في طريق المسيرة التعليمية لجميع الطلبة .

 

x