عمادة الدراسات العليا بالجامعة تكرم الدكتور مازن هنية

 

كرمت عمادة الدراسات العليا بالجامعة الإسلامية الدكتور مازن هنية –عميد الدراسات العليا السابق الذي شغل منصب عميد الدراسات العليا في الفترة الواقعة ما بين 2005-2008م، وقد حضر حفل التكريم الذي عقد في قاعة اجتماعات كلية الهندسة بمبنى الإدارة كل من: الأستاذ الدكتور عادل عوض الله –نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية،والدكتور زياد مقداد –عميد الدراسات العليا، والدكتور ماهر الحولي –عميد كلية الشريعة والقانون،  وجمع من أكاديمي كلية الشريعة والقانون، ومشرفي الدراسات العليا، والدكتور رائد صالحة – مدير دائرة العلاقات العامة.

من جانبه، أشاد الدكتور مقداد بالجهود المتميزة للدكتور هنية خلال فترة توليه منصب عميد الدراسات العليا، مشيراً إلى التطورات التي طرأت على العمادة على صعيد المستوى الفكري والعلمي والتكنولوجي.

ولخص الدكتور مقداد جانباً من الإنجازات التي شهدتها عمادة الدراسات العليا خلال فترة تولي الدكتور هنية العمادة، مثل: افتتاح أقسام وتخصصات جديدة في الجامعة، واستحداث فكرة التسجيل المبكر والمبدئي لطلبة الدراسات العليا، وحوسبة المستحقات المالية للمشرفين والمناقشين.

بدوره، بين الدكتور هنية أن الإنجازات والتطورات التي حققتها عمادة الدراسات العليا لم تكن لولا جهود إدارات وهيئات الجامعة، والعمل بروح الفريق الواحد.

 

x