وفد من أطباء بلا حدود يزور الجامعة ويطلع على عمل كلية الطب

 

استقبل الدكتور كمالين كامل شعت –رئيس الجامعة الإسلامية، وفداً من أطباء بلا حدود، ، وقد ضم الوفد الدكتور جيم دوك دامبرت –مسئول ملف أطباء بلا حدود في فلسطين، والدكتورة كارول ناجي –المنسقة الطبية في أطباء بلا حدود، والدكتور فايبريك بوسوليفي –منسق مشاريع أطباء بلا حدود في غزة، وحضر اللقاء الدكتور مفيد المخللاتي –عميد كلية الطب بالجامعة الإسلامية، والدكتور أنور الشيخ خليل –نائب عميد كلية الطب لشؤون العلوم السريرية.

ورحب الدكتور شعت بالوفد، واطلعه على تطور التخصصات الطبية التي تطرحها الجامعة، والمشاريع المستقبلية التي تعتزم تنفيذها فيما يخص الحقل الطبي.

وأطلع الدكتور المخللاتي أعضاء الوفد على أعداد ونوعية الطلبة الذين يتم استيعابهم سنوياً في كلية الطب، وتحدث الدكتور المخللاتي عن تكيف كلية الطب مع الظروف التي تسببت بها الحرب الأخيرة على قطاع غزة، واستئنافها العمل في المختبرات العلمية وتمكنها من البدء بمرحلة علوم الطب السريرية التي تنفذ في مستشفى غزة الأوروبي، ووقف الدكتور المخللاتي على شبكة العلاقات الخارجية الواسعة للكلية.

وأعرب الوفد عن تقديره للأداء الذي تقوم به الجامعة الإسلامية، وأبدى رغبته للتعاون مع الجامعة فيما يخص الحقل الطبي، وزار الوفد كلية الطب والتقى عدداً من أعضاء هيئة التدريس، كما تجول في المختبرات التي تضمها الكلية.

x