كلية العلوم الصحية تعقد أسبوعًا توجيهيًا لطلبتها الجدد

نظمت كلية العلوم الصحية أسبوعاً توجيهياً لطلبة كلية العلوم الصحية الجدد بحضور الدكتور مازن الزهارنة- عميد كلية العلوم الصحية، والدكتور حامد الخضري- نائب عميد الكلية، ولفيف من الأكاديميين والإداريين، وعدد كبير من طلبة كلية العلوم الصحية الجُدد.

وتخلل الأسبوع التوجيهي العديد من الفعاليات التي تهدف إلى دمج الطلبة الجُدد في العديد من الأنشطة والمحاضرات العلمية وتحفيزهم للحياة الجامعية.

من جانبه، رحب الدكتور الزهارنة بالطلبة الجُدد، واستعرض نشأة كلية العلوم الصحية، وتطورها، ورسالتها الأكاديمية، والبرامج والتخصصات التي تقدمها الكلية، وتفاصيل الفعاليات المصاحبة للأسبوع التوجيهي للطلبة الجُدد، وهنأ الدكتور الزهارنة الطلبة الجدد على انضمامهم لأسرة كلية العلوم الصحية.

وقد تخلل الأسبوع التوجيهي العديد من الفعاليات، أبرزها: دورة في أساسيات المصطلحات الطلبية، جولة على معامل أقسام كلية العلوم الصحية، إجراء عدد من الفحوصات الطبية، جولة على المكتبة المركزية، ومتحف الجامعة الإسلامية، وحاضنة الأعمال والتكنولوجيا، وإذاعة الجامعة، …الخ).

وتأتي هذه الفعالية كمبادرة من كلية العلوم الصحية في اطار العديد من الفعاليات تنظمها الكلية بشكل دوري لاستقبال الطلبة الجدد ودمجهم في البيئة الجامعية، وتوفير كل سبل وأدوات التعلم، وتوفير بيئة مريحة للطلبة تسهم في عملية الإبداع لدى الطلبة.

 

x