دائرة العلاقات العامة تكرم الدكتور خضر الجمالي

كرمت دائرة العلاقات العامة بالجامعة الإسلامية الدكتور خضر الجمالي –مدير الدائرة العلاقات العامة السابق، وذلك بعد انتهاء فترة انتدابه من الكلية الجامعية للعلوم المهنية والتطبيقية مديراً للدائرة على مدار عام، وفي ذات الفعالية استقبلت الدائرة الدكتور رائد صالحة –مديراً لدائرة العلاقات العامة، وقد حضر الاحتفالية الأستاذ الدكتور رفعت رستم –نائب رئيس الجامعة لشئون العلاقات الخارجية وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور خضر الجمالي، والدكتور رائد صالحة، ورؤساء الأقسام بدائرة العلاقات العامة والموظفين.

وفي كلمته أمام الحفل تحدث الأستاذ الدكتور رستم عن أهمية الدور الذي تقوم به دائرة العلاقات العامة في الجامعة، وأكد على ضرورة منح التطوير، وتفعيل الطاقات وتنمية المهارات أهمية كبيرة لدورها في الارتقاء بالأداء العام للجامعة.

واستعرض الدكتور الجمالي تجربته المهنية في دائرة العلاقات العامة، وتناول الإنجازات التي تحققت في الدائرة، ولفت إلى المشاريع المستقبلية والخطط التطويرية التي تتطلع الدائرة لتحقيقها.

وأكد الدكتور صالحة على قيمة العمل بروح الفريق الواحد، وإعطاء التخطيط والنظرة المستقبلية مساحة واسعة في عمل العلاقات العامة، وشدد على ضرورة المحافظة على الصورة الذهنية الطيبة عن الجامعة، وتعزيز العلاقات الخارجية للجامعة.

x