الجامعة الإسلامية تحصل على المركز الثاني في بطولة السباحة

 

حصلت الجامعة الإسلامية على المركز الثاني في بطولة السباحة التي عقدت على مدار يومين منفصلين في مسبح النورس السياحي ، بمشاركة عشرة مؤسسات وأندية رياضية، وتأتي تلك البطولة ضمن احتفالات الجامعة الرياضية المنعقدة بمناسبة مرور (30) عام على تأسيس الجامعة، وقد حضر فعاليات البطولة: الأستاذ الدكتور إسماعيل رضوان –عميد شئون الطلبة، والدكتور نعيم بارود –نائب عميد شئون الطلبة، وممثلون عن الجهات المشاركة في البطولة.

تصفيات اليوم الأول

وشارك في فعاليات اليوم الأول الجامعة الإسلامية، وجمعية الإعمار الخيرية، ونادي شباب البريج الرياضي، ونادي نماء الرياضي، والمجمع الإسلامي، واتحاد شباب جباليا، ونادي بيت لاهيا الرياضي، ونادي اليرموك الرياضي، والدفاع المدني، ونادي حطين الرياضي.

فقد حصل المتسابق حسن موسى – من نادي بيت لاهيا على المركز الأول في نهائيات مسابقة (150م) حرة، في حين فاز المتسابق خالد فرحات – من المجمع الإسلامي بالمركز الثاني.

أما عن مسابقة (50م) ظهر، فقد حصد المتسابق رائد النجار – من نادي حطين المركز الأول في تلك المسابقة، بينما كان المركز الثاني من نصيب المتسابق طه بكر – من نادي حطين الرياضي.

وفي مسابقة (50م) فراشة، فاز المتسابق حسن موسى – من نادي بيت لاهيا بالمركز الأول، وبالمركز الثاني فاز المتسابق خالد فرحات.

تصفيات اليوم الثاني

 وفي سياق متصل، عقدت تصفيات اليوم الثاني بمشاركة الجامعة الإسلامية، ونادي الرضوان الرياضي، ونادي بيت لاهيا الرياضي، والمجمع الإسلامي، ونادي حطين الرياضي، والدفاع المدني.

فقد حصل المتسابق إسماعيل فرحات – من الجامعة الإسلامية على المركز الأول في مسابقة (100م) صدر، وكان المركز الثاني من نصيب المتسابق نصر الداية – من المجمع الإسلامي، وحصل المتسابق عصام أبو عاصي – من المجمع الإسلامي على المركز الثالث، أما عن سباق تتابع حرة (200م) (50*4) فقد حصلت الجامعة الإسلامية على المركز الأول، فيما حصد نادي حطين المركز الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب نادي شباب بيت لاهيا، وفاز الدفاع المدني بالمركز الرابع.

x