عمادة شئون الطلبة بالجامعة تعقد لقاءً ترحيبياً بالطلبة الجدد

عقدت عمادة شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية على مدار يومين متواصلين للطلاب والطالبات اللقاء الترحيبي السنوي بالطلبة الجدد للعام الدراسي 2008-2009م.

وقد حضر اللقاء الترحيبي الذي عقد في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات بالجامعة كل من: الأستاذ الدكتور عادل عوض الله –نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والدكتور بسام السقا –مساعد نائب الرئيس للشئون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور إسماعيل رضوان –عميد شئون الطلبة، والدكتور نعيم بارود –نائب عميد شئون الطلبة، وجمع من أكاديمي الجامعة، ومجلسا طلاب وطالبات الجامعة، ولفيف من طلبة الجامعة الجدد.

بدوره، هنأ الأستاذ الدكتور عوض الله الطلبة الجدد ببدء العام الدراسي الجديد، وبين لهم أهمية المرحلة الجامعية واختلافها عن المراحل السابقة في الوصول إلى الأهداف المرسومة وبناء الشخصية المستقلة.

وأكد الأستاذ الدكتور عوض الله على أهمية الالتزام بالنظام الأكاديمي والمواد الدراسية في تحقيق التميز والإبداع الشخصي على مدار سنوات الدراسة في الجامعة، مشيداً بعطاء أكاديميي وإداريي الجامعة البناء في توفير جميع سبل الراحة للطلبة.

من جانبه، تحدث الأستاذ الدكتور رضوان عن مسيرة الجامعة وعطائها المتواصل من أجل خدمة طلبتها وتوفير احتياجاتهم اللازمة لإبراز قدراتهم وإبداعاتهم.

وأشار الأستاذ الدكتور رضوان إلى الخدمات التي وفرتها إدارة الجامعة، منها: تهيئة الظروف والأجواء الملائمة للدراسة، وتجهيز القاعات الدراسية للطلبة، وإدخال أحدث التقنيات في المعامل والمختبرات، وبين الأستاذ الدكتور رضوان الخدمات التي تحرص العمادة على توفيرها للطلبة من منح وقروض وحل للمشكلات الاجتماعية والنفسية التي تواجه الطلبة.

ورحب مجلسا طلاب وطالبات الجامعة الإسلامية بالطلبة الجدد مبينين الفرصة الطيبة التي تمنحها الجامعة الإسلامية لطلبتها .

x