دائرة المشاريع والتدريب بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تطرح برنامج التدريب الصيفي لعام 2007م

طرحت دائرة المشاريع والتدريب بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الإسلامية البرنامج التدريبي الصيفي لعام 2007م، ويضم البرنامج دورات خاصة في الهندسة والحاسوب، وأخرى في اللغة الإنجليزية، وثالثة متنوعة.

دورات في الهندسة والحاسوب
وتشتمل الدورات الخاصة في الهندسة والحاسوب على دورات في التحكم المنطقي المحوسب، وتصميم اللوحات المطبوعة، وبرمجة البدالات والمقاسم الداخلية، إلى جانب صيانة الحاسوب، وتصميم صفحات الإنترنت بلغات مختلفة، والتحليل الإنشائي، والرسم الهندسي، بالإضافة إلى العديد من الدورات التدريبية.

دورات في اللغة الإنجليزية
وحول دورات اللغة الإنجليزية، فقد ضم البرنامج دورات لغة إنجليزية تأهيلية للمستوى الجامعي فما فوق، ودورات “توفل”، ودورات في المحادثة باللغة الإنجليزية، إلى جانب اللغة الإنجليزية التجارية، واللغة الإنجليزية لمستويات الإعدادي والثانوي، بالإضافة إلى اللغة الفرنسية للمستوى المبتدئ.

دورات متنوعة
وبخصوص الدورات المتنوعة، يشار إلى أن البرنامج يحتوي على دورات في التحليل الإحصائي، والتحليل المالي، وتصوير الفيديو، والطباعة باللغتين العربية والإنجليزية، إلى جانب الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب، والتجارة الإلكترونية، ومهارات السباحة، وفن لف الورق بالطريقة اليابانية، وفن تحسين الخط العربي، وبرنامج المحاسبة والإدارة، والبورصة والأوراق المالية.

x