الجامعة الإسلامية إلى المركز الثاني في بطولة اختراق الضاحية

أطلق القسم الرياضي بعمادة شئون الطلبة في الجامعة الإسلامية بطولة اختراق الضاحية، التي تتزامن مع مرور (30) عام على تأسيس الجامعة الإسلامية،  وقد انطلقت البطولة من مفترق مدينة الزهراء على شاطئ البحر مروراً بمفترق الشاليهات ثم مفترق المالية حتى البوابة الغربية للجامعة الإسلامية وصولاً إلى النقطة النهائية وهي مبنى الإدارة بالجامعة، وذلك بعد قطع المتسابقين مسافة 7.5 كيلو متر.

وقد حضر البطولة كل من: الدكتور نعيم بارود -نائب عميد شئون الطلبة، والأستاذ صبحي الداية- مساعد مدير شئون الطلبة للشئون الرياضية، و الأستاذ مؤمن العزازي – من قسم النشاط الرياضي ة، وجمع من مندوبي الأندية والمؤسسات الرياضية.

وشارك في بطولة اختراق الضاحية عدد من المؤسسات والأندية الرياضية، منها: الجامعة الإسلامية، والكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، وجامعة فلسطين الدولية، وجمعية الإعمار والإغاثة الخيرية، ونادي بيت حانون الرياضي، ونادي خدمات خان يونس، ونادي اليرموك الرياضي، ونادي حطين الرياضي، ونادي شباب المغازي.

وقد حصل مركز خدمات خان يونس المشارك في بطولة اختراق الضاحية على المركز الأول، فيما حصلت الجامعة الإسلامية على المركز الثاني.

أما عن النتيجة الفردية للبطولة، فقد فاز المتسابق عمر أبو السعيد – من كلية المجتمع، بالمركز الأول، و كان المركز الثاني من نصيب المتسابق أكرم البابا – من نادي شباب المغازي، ووصل المتسابق محمد يوسف – من نادي خدمات خان يونس إلى المركز الثالث.

واحتل المتسابق محمد المدهون – من الكلية الجامعية المركز الرابع، وكان المركز الخامس من نصيب المتسابق جهاد المنيفي – من الجامعة الإسلامية.

وعلى الترتيب حصل كل من المتسابقين: تيسير عبيد من الكلية الجامعية، يوسف أبو العمرين من نادي خدمات خان يونس، جودت السالمي وأحمد أبو سحلول من نادي خدمات خان يونس، موسى الزعانين من نادي بيت حانون على المراكز التالية: السادس، والسابع، والثامن، والتاسع، والعاشر.

x