انطلاق فعاليات حفل تخريج الفوج الرابع والعشرين اليوم في الجامعة الإسلامية

تنطلق مساء اليوم السبت في الجامعة الإسلامية بغزة فعاليات حفل تخريج الفوج الرابع، وذلك في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات في الجامعة الإسلامية، ومن المقرر أن تستمر فعاليات حفل التخرج من الثالث والعشرين تموز الجاري وحتى الثلاثين من الشهر.
استعدادات واسعة ورفيعة
بدوره ذكر د. أحمد محمد الساعاتي –مدير دائرة العلاقات العامة- أن الجامعة بدأت منذ عدة أشهر مضت استعدادات واسعة ودقيقة ورفيعة المضمون تتعلق باحتفالات تخريج الفوج الرابع والعشرين.
وأكد د. الساعاتي أن لجنة الاحتفالات حرصت على مبدأ التكامل في الأداء والمترافق بدقة الإنتاجية للأعمال، وأوضح د. الساعاتي أن الجامعة عملت خلال احتفالات التخرج السابقة التي أقامتها على تدوين تجربتها حرصاً منها على تقديم الخدمات ذات الجودة رفيعة الأداء حتى في احتفالات التخرج، وأكد د. الساعاتي أن الاستعدادات الدقيقة والرفيعة المضمون والمستوى التي تبذلها الجامعة الإسلامية عامة ولجنة احتفالات تخريج الفوج الرابع والعشرين ضمن أهداف الجامعة الإسلامية الرامية إلى الاهتمام بطلبتها منذ تقدمهم بطلب الالتحاق للجامعة، وحتى حصولهم على الشهادة الجامعية، إلى جانب الاهتمام بتوطيد العلاقة معهم، والتواصل معهم بعد التخرج من خلال دائرة شئون الخريجين بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر.
الجامعة الإسلامية تحتفي بطلبتها
وحول الترتيبات النهائية الخاصة بحفل التخرج أوضح د. الساعاتي إلى أن الجامعة الإسلامية تحتفي في حفل تخرج الفوج الرابع والعشرين بطلبتها الذين جسدوا على مدار دراستهم الجامعية صورة مشرقة للطالب الفلسطيني المتميز والمتفوق والمبدع، موضحاً أن هذا الحصاد المثمر الذي تقدمه الجامعة الإسلامية للمجتمع الفلسطيني برمته نتيجة العطاء المتكامل والرؤية الشمولية التي قدمتها الجامعة الإسلامية بكافة هيئاتها من جانب، والطلبة وأولياء أمورهم من جانب آخر، وهو ما دفع الجامعة الإسلامية إلى مضاعفة كافة الجهود والإمكانات للاحتفال والاحتفاء بتخريج كوكبة العام الجامعي 2004م-2005م في برامج الماجستير، البكالوريوس.


حركة عمل نشطة
وحول الأعمال التي أوكلت إلى لجنة احتفالات تخريج الفوج الرابع والعشرين أشار د. الساعاتي إلى أن اللجان الفرعية المنبثقة عن اللجنة الرئيسية تقوم بكافة الأعمال الخاصة بها، حيث قامت دائرة شئون الخريجين بتسجيل الخريجين، وإعداد ذاتية الخريج، والتدقيق في كافة الأوراق الثبوتية لهم، وترتيب القوائم النهائية للخريجين، في الوقت الذي قامت فيه إدارة مركز المؤتمرات بتجهيز زي الخريجين، وإعداد اليافطات والدروع والأعلام، إلى جانب تدريب مواكب الخريجين، ووضع برامج الاحتفالات الخاص بالترتيبات وتوجيه الدعوات للضيوف.
أما دائرة العلاقات العامة قامت بإعداد المطبوعات خاصة الحفل، علاوة على إدارة البرنامج الإعلامي، في حين تولت اللجنة الفنية الممثلة للمكتب الهندسي الاستعدادات الفنية مثل التكييف، الصوتيات، الإضاءة، والعرض الالكتروني.
وشدد د. الساعاتي على أن الترتيب للحفل جرى ضمن مواصفات رفيعة الجودة، تتفق والشكل الحضاري الذي تحرص الجامعة على الحفاظ عليه برؤية شمولية عالمية.

احتفالات على مدار الأسبوع
وأعلن د. الساعاتي أن فعاليات حفل تخريج الفوج الرابع والعشرين ستنطلق يوم السبت القادم الموافق 23/7/2005م، وتستمر حتى يوم السبت من الأسبوع التالي الموافق 30/7/2005م، وأشار د. الساعاتي إلى أن حفل اليوم الأول سيكون خاصاً بالطلبة الأوائل وطلبة الماجستير، في حين سيكون حفل اليوم الثاني لكليات أصول الدين، الشريعة، والآداب، أما حفلا اليومين الثالث والرابع فسيكونان لكلية التربية، في حين سيكون حفل اليوم الخامس لكلية التجارة وحفل اليوم الخامس لكليات العلوم، والتمريض، وتكنولوجيا المعلومات، بينما حفل اليوم السابع فسيكون لكلية الهندسة.
وثمن د. الساعاتي كافة الجهود التي بذلها أعضاء اللجنة، واللجان الفرعية بحيث دللت تلك الاستعدادات على الجودة الرفيعة المتوقع أن يخرج بها الحفل.

x