فرع الجامعة جنوب قطاع غزة يكرم حافظات القرآن الكريم المشاركات في مخيم تاج الوقار

 

نظم فرع الجامعة في خانيونس جنوب قطاع غزة احتفالاً لتكريم الحافظات والمحفظات المشاركات في مخيم تاج الوقار الذي نظمه مركز القرآن الكريم والدعوة الإسلامية في فرع الجامعة في الجنوب.، وحضر الاحتفال الدكتور وليد المدلل- عميد فرع الجنوب، والدكتور نسيم ياسين –عميد كلية أصول الدين، والحاج محمد النجار -عضو مجلس الأمناء، والدكتور عبد الكريم الدهشان- رئيس مركز القرآن الكريم والدعوة الإسلامية، والحافظات والمحفظات، وعدد كبير من الطالبات.

وتحدث الدكتور المدلل عن فضائل حفظ كتاب الله وتلاوته وتعلمه، وشكر الجهات التي ساهمت في إنجاح هذا المشروع.

وأثنى الدكتور ياسين على الجهد الذي يقوم به مركز القرآن الكريم والدعوة الإسلامية سواء في مقر الجامعة الرئيس في مدينة غزة، أو في فرع الجنوب، وأشاد بتقدير الجهات المسئولة في الجامعة للخدمات التي يقدمها المركز.

وتناول الدكتور الدهشان وسطية الإسلام، وحث الحافظات بالبقاء على طريق حفظ كتاب الله وتثبيته وتعلمه، إنجازات مركز القرآن الكريم والدعوة الإسلامية خلال الفترة الماضية والمشاريع المستقبلية.
 
وفي الختام قدّم المشاركون الهدايا والشهادات والمكافآت للحافظات والمحفظات، إلى جانب منح شهادات تقدير خاصة للجهات المساهمة والداعمة للمشروع، وتسلّم السيد ماهر الزيان شهادة ودرع تقدير نيابة عن المتبرع، وتم تكريم الجمعية الإسلامية في المنطقة الشرقية على إسهاماتها في إنجاح المشروع.

يذكر أن عدد الحافظات لكتاب الله كاملاً في شهرين في فرع الجامعة جنوب قطاع غزة بلغ( 39 ) طالبة، بينما بلغ عدد الحافظات للأجزاء المتفرقة ( 20 ) طالبة.

x