قسم الهندسة المعمارية ينظم لقاءً ترحيبياً بطلبته الجدد

نظم قسم الهندسة المعمارية بكلية الهندسة بالجامعة الإسلامية بالتعاون مع النادي الهندسي لقاءً ترحيبياً بطلبته الجدد، وقد حضر اللقاء الذي عقد في قاعة المؤتمرات العامة بمبنى طيبة للقاعات الدراسية كل من: الدكتور محمد حسين -نائب عميد كلية الهندسة للتطوير والبحث العلمي، والدكتور فريد القيق- رئيس قسم الهندسة المعمارية، والدكتور محمد الكحلوت- الأستاذ المساعد في التخطيط الحضري بقسم الهندسة المعمارية، والطالب أحمد الحناوي -نائب رئيس النادي الهندسي، وعدد من أكاديمي قسم الهندسة المعمارية، وجمع من طلبة القسم.

بدوره، تحدث الدكتور حسين عن دور قسم الهندسة المعمارية في تعزيز حضور الكلية محلياً ودولياً من خلال حرصها الدائم على مواكبة أخر التطورات التكنولوجيا وإدخال التحسينات اللازمة على مشاريعها وبرامجها الأكاديمية.

وبين الدكتور حسين دور اتفاقيات التعاون التي وقعتها كلية الهندسة مع مؤسسات المجتمع المحلي في تنمية قدرات الطلبة ومساعدتهم على صقل موهبهم وتعزيز اندماجهم بالسوق المحلي.

من جانبه، أثنى الدكتور القيق على الجهود الحثيثة لأكاديميي القسم وطلبته والتي كان لها الأثر المباشر في حصول القسم على العديد من الجوائز القيمة، وتحدث الدكتور القيق عن الإنجازات والأنشطة التي حققها القسم خلال الفصل الدراسي المنصرم.

x