وفد طبي وصل على متن سفينتي كسر الحصار يزور الجامعة

 

زار وفد طبي وصل قطاع غزة على متن سفينتي كسر الحصار الجامعة الإسلامية للاطلاع على مشاريع وإنجازات الجامعة في مجالات: الطب، وتكنولوجيا المعلومات، وضم الوفد الطبي الأستاذ الدكتور يتسوس كوركس –المحاضر في جامعة فيسا لونكي الطبية، والدكتور بيل ديلنس –طبيب أمريكي، والدكتور تاكس بوليتس –أمين عام اتحاد جامعات اليونان.

وكان في استقبال الوفد الدكتور كمالين كامل شعث –رئيس الجامعة الإسلامية، والأستاذ الدكتور رفعت رستم –نائب رئيس الجامعة لشئون العلاقات الخارجية وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور مفيد المخللاتي –عميد كلية الطب، والدكتور خميس الإسي –عضو هيئة التدريس بكلية الطب.

وأطلع الدكتور كمالين الوفد الطبي على نشأة الجامعة الإسلامية، ومراحل تطورها، وتحدث عن التوسع العمراني للجامعة والتخصصات والبرامج التي تم افتتاحها.

وأشار الدكتور شعث إلى علاقات الجامعة الدولية بالعديد من الجامعات العالمية، مبيناً الحضور الذي حققته الجامعة الإسلامية على مستوى جامعات الوطن والجامعات الإقليمية.

ورافق الدكتور المخللاتي الوفد إلى معامل ومختبرات كلية الطب وقدم لهم تعريفاً بكلية الطب والأجهزة المتوفرة لديها.

بدوره، تحدث الأستاذ الدكتور محمد عيد شبير – رئيس الجامعة الإسلامية السابق، عضو هيئة التدريس بكلية العلوم- عن إنجازات ومشاريع مختبر الوراثة بالجامعة، وعن الأجهزة التي يحتويها المختبر.

وأبدى الوفد إعجابه بالتجهيزات العلمية والطبية والتكنولوجية التي تضمها الجامعة الإسلامية.

 

x