بمشاركة طلبة وخريجي القسم

قسم الدعوة والإعلام ينتج برنامجًا تلفزيونيًا عن أسماء الله الحسنى من (92) حلقة

قسم الدعوة والإعلام ينتج برنامجًا تلفزيونيًا عن أسماء الله الحسنى من (92) حلقة

أنتج قسم الدعوة والإعلام بكلية أصول الدين في الجامعة الإسلامية برنامج “أسماء الله الحسنى” المكون من (92) حلقة، وتُبث حلقات البرنامج عبر فضائية الأقصى، وتتضمن تسعاً وتسعين اسمًا لله تعالى بما فيها الأسماء المزدوجة كالنافع الضار والمعز المذل.

ويهدف القسم من إنتاج البرنامج إلى الارتقاء بقدرات طلابه وخريجه، بالإضافة إلى توعية المجتمع عقائدياً، وغرس القيم العقدية الصحيحة الموافقة لمنهج أهل السنة والجماعة.

واستمر إنتاج البرنامج نحو عام، معتمداً على قدرات القسم وإمكاناته الذاتية في الإعداد والتقديم والتصوير والإخراج والمونتاج.

وتكون فريق العمل في التقديم كل من: عمر السميري، نيفين قشلان، ضحى حبيب، نرمين صالح، صفاء عاشور، وفي التصوير ليلى أبو صقر، شيماء عليوة، نور جاد الحق، وفي المونتاج خالد أبو اللبن، بشرى محيسن، نور جاد الحق، ولاء شموط، والإنشاد بصوت عبد الرحمن عايش، وإشراف عام وإنتاج قسم الدعوة والإعلام.

ويعد هذا البرنامج واحداً من الجهود التي يبذلها القسم لاكتشاف وتوظيف طاقات القسم البشرية لتحقيق رسالته ورسالة الجامعة الإسلامية التوعوية والتربوية.

يشار إلى أن البرنامج سيبدأ بثه عبر الشبكة الإعلامية لقسم الدعوة والإعلام على السوشيال ميديا، وعلى إذاعة القرآن الكريم صوت الجامعة الإسلامية.

x