مجلس الطلاب وعمادة شئون الطلبة بالجامعة ينظمان بطولة رياضية لمصارعة الذراعين

نظم مجلس طلاب الجامعة الإسلامية بالتعاون مع عمادة شئون الطلبة بالجامعة بطولة رياضية في مصارعة الذراعين, تنافس فيها نحو (75) طالباً من مختلف كليات الجامعة, وأشرف عليها اتحاد مصارعة الذراعين في قطاع غزة, في الوقت الذي حكمها المحكمان المعتمدان لدى الاتحاد, وهما: الأستاذ ديب حسين, والأستاذ زهير السوطري.
وذكر الأستاذ مؤمن العزازي – المشرف الرياضي في عمادة شئون الطلبة – أن البطولة تهدف إلى إثراء روح المنافسة بين طلاب الجامعة, من خلال هذه الرياضة التي تمثل واحدة من الرياضات العالمية ذات الجماهيرية العريضة, وقد أثنى اتحاد مصارعة الذراعين على البطولة, ورحب بتفعيل سبل التعاون بين الجامعة والاتحاد.
وأوضح الطالب فهد صبيح – أمين اللجنة الرياضية في مجلس الطلاب – أن البطولة جرت بين أربعة أوزان, وهي:(60كجم – 70كجم), (70كجم – 80كجم), (80كجم – 90كجم), (90كجم فما فوق).
وذكر الطالب صبيح أنه وصل إلى المركز الأول في الوزن الأول الطالب خالد مهدي, تلاه في المركز الثاني الطالب محمد الدرة, أما الوزن الثاني فحقق فيه المركز الأول الطالب محمد حلس, وجاء في المركز الثاني الطالب عبد الرحمن أبو وردة, بينما وصل الطالب محمد أبو راس إلى المركز الأول في الوزن الثالث, وتبعه في المركز الثاني الطالب وائل نعيم, أما الوزن الرابع فتصدر فيه المركز الأول الطالب عائد أبو وردة, بينما كان المركز الثاني من نصيب الطالب علي الحلو.

x