خلفًا للأستاذ الدكتور نصر الدين المزيني

الدكتور محمد العكلوك رئيسًا لمجلس أمناء الجامعة الإسلامية

الدكتور محمد العكلوك رئيسًا لمجلس أمناء الجامعة الإسلامية

سلم الأستاذ الدكتور نصر الدين المزيني مهام رئاسة مجلس الأمناء للدكتور محمد سعدي العكلوك، وذلك بعد انتهاء فترة رئاسة المجلس لدورتين متتاليتين حسب نظام الجامعة الإسلامية، وبعد اختيار مجلس الأمناء للدكتور العكلوك ليكون رئيسًا لمجلس الأمناء في دورته القادمة.

وقد أتم الأستاذ الدكتور نصر الدين المزيني مدة 7 سنوات في رئاسة مجلس الأمناء شهدت خلالها الجامعة تنفيذ العديد من المشاريع الهامة وتوسعت في علاقاتها الدولية وبرامجها الأكاديمية وكذلك برامجها في مجال البحث العلمي وخدمة المجتمع كما حصلت فيها الجامعة على العديد من الجوائز الهامة الوطنية والإقليمية والدولية.

وخلال مراسيم تسليم رئاسة مجلس الأمناء للدكتور محمد العكلوك تمنى الدكتور نصر الدين المزيني له التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة.

ويعد الدكتور محمد العكلوك أحد الشخصيات البارزة في المجالين التعليمي والصحي، فقد تولى منصب نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية خلال الفترة السابقة، كما عمل سابقًا كمسئول رفيع في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين – الأونروا، وقد عُرف بإسهاماته الواسعة في العمل المجتمعي في المجالات الطبية في العديد من المواقع.

وقد عبر الدكتور محمد العكلوك عن شكره الكبير لمجلس الأمناء لمنحه الثقة لتولي رئاسة مجلس الأمناء مؤكدًا استعداده لبذل الجهد والعمل على مختلف الأصعدة لمواصلة مسيرة التطوير والعطاء للجامعة الإسلامية التي تعد إحدى أهم منارات العلم في فلسطين.

x