تحت رعاية مؤسسة إنجاز فلسطين

فريق طلابي من الجامعة الإسلامية يطلق شركته المنافسة على مستوى جامعات فلسطين

فريق طلابي من الجامعة الإسلامية يطلق شركته المنافسة على مستوى جامعات فلسطين

أطلق فريق طلابي من الجامعة الإسلامية شركته الخاصة بأعمال الديكور الداخلي والخارجي الصديقة للبيئة البديلة عن الحجر القدسي بنقشات وتصاميم إبداعية ضمن مسابقة تنافسية على مستوى جامعات فلسطين تحت رعاية مؤسسة إنجاز فلسطين.

وتتمحور فكرة شركة “glossy stone” في توفير المنتجات البديلة عن الحجر القدسي الصديقة للبيئة بنقشات وتصاميم إبداعية تستخدم في كسوة واجهات المباني، وفي أعمال الديكور الداخلي والخارجي، وتسعى إلى توفير مجموعة متكاملة من التصاميم الجذابة والمنتجات ذات القيمة والجودة العالية التي تسهم في إحداث فرق نوعي ومستدام في السوق المحلي وخصوصًا في قطاع البناء والإنشاءات.

ويتكون الفريق من عدد من الطلبة من مختلف كليات الجامعة الإسلامية، وهم: علي الشواف، محمد أبو شهلة، سميحة فايز شاهين، شيماء عيد القصاص- من كلية الهندسة، ياسمين أبو شاويش، شيماء عبد اللطيف، إيمان حجازي، ملاك رجاء عاشور، إبراهيم أبو لافي- من كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية، نرمين حسونة، داليا أبو العون، ملاك فرحات، ألاء حجاج- من كلية الآداب.

تم ترشيحهم من قبل  حاضنة الأعمال والتكنولوجيا، وتتوزع مهامهم على حسب تخصصاتهم من بداية صناعة الحجر حتى عرضه في السوق المحلي، ويتم الإشراف عليهم من مؤسسة خارجية من خلال عقد اللقاءات والأنشطة لتقديم النصائح للفريق لضمان جودة المنتجات.

وتجدر الإشارة، إلى أنه سيتم تقييم الشركة الفائزة بالجائزة الأولى كأفضل شركة طلابية، والمراكز الأخرى أفضل تغطية إعلامية، وأفضل أثر اجتماعي، وأفضل منتج.

 

x