مجلس طالبات الجامعة يكرم الطالبات الحاصلات على درجة الامتياز في الفصل الثاني من العام الدراسي2007-2008م

نظم مجلس طالبات الجامعة الإسلامية مهرجانا لتكريم الطالبات الحاصلات على درجة الامتياز في الفصل الثاني من العام الدراسي2007-2008م، وقد بلغ عدد الطالبات المكرمات (880) طالبة، وحضر المهرجان الذي عقد في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات الأستاذ الدكتور إسماعيل رضوان –عميد شئون الطلبة، والدكتور نعيم بارود –نائب عميد شئون الطلبة، والعاملون في عمادة شئون الطلبة، وممثلون عن الكليات والأقسام الأكاديمية، وجمع غفير من طالبات الجامعة.

بدوره، تحدث الأستاذ الدكتور رضوان عن أهمية العلم ودوره في بناء المجتمعات، وتعزيز الثقة بالنفس، وإثبات الذات، وأبرز الأستاذ الدكتور رضوان دور الجامعة الإسلامية في خدمة الطلبة، وتوفير المناخ التعليم الذي ينعكس بالإيجاب على مستوى الطلبة، وعبر الأستاذ الدكتور رضوان عن تقدير الجامعة للتفوق والتميز الذي حرصت طالبات الجامعة على تحقيقه في ظل ظروف المفروض على قطاع غزة.

من جانبها، هنأت الطالبة زينب غانم –رئيس مجلس الطالبات- الحاصلات على درجة الامتياز، ودعتهن إلى المحافظة على نجاحهن وتفوقهن لتحقيق الرفعة للجامعة والوطن.

وتخلل المهرجان العديد من الفقرات الفنية، منها: فقرات إنشادية، عروض أوبريت فني، قصائد وشعر، وجرى في ختام المهرجان توزيع الدروع التكريمية وشهادات التقدير على الطالبات المتميزات.

x