الجامعة الإسلامية تحقق نتائج مشرفة في بطولة ألعاب القوى

فازت الجامعة الإسلامية بالمركز الأول في سباق (100) متر عدو, كما وصلت إلى المركز الثاني في سباق (150) متر جري, والمركز الثالث في سباق (400) متر عدو, واحتلت المركز الثاني في كل من: سباق دفع الجلة, ورمي الرمح.
جاء ذلك خلال اليوم الأول لبطولة ألعاب القوى التي نظمها اتحاد الجامعات الفلسطينية, على ملعب اليرموك, وضمت البطولة سباقات (100) متر عدو, ونتائجها حصل الطالب يوسف أبو كويك على المركز الثاني في سباق (150) متر جري, بينما وصل الطالب مهند النونو إلى المركز الثالث في سباق (400) متر عدد, وجاء الطالب حمزة أبو زايد في المركز الثاني في دفع الجلة, وترافق ذلك مع وصول الطالب مصطفى شحادة إلى المركز الثاني في رمي الرمح.
يذكر أن ألعاب اليوم الثاني من بطولة ألعاب القوى, والمقرر إقامتها يوم الخميس الثالث عشر من نيسان الجاري, ستكون في سباق (200) متر, (800) متر, (5000) متر, إضافة إلى الوثب الطويل ورمي القرص.
وعلى صعيد آخر, نظم اتحاد الجامعات الفلسطينية بطولة الجامعات الفلسطينية لاختراق الضاحية, والتي تعد من المسافات الطويلة, حيث تصل إلى (9) كيلو متر, وقد حصدت فيها الجامعة كل من: المركز الثالث, والسادس والعاشر, حيث جاء فيها على التوالي كل من: الطالب يوسف أبو كويك, والطالب مهند النونو, والطالب أحمد الوالي.
وحضر فعاليات البطولة مندوبو مؤسسات التعليم العالي, ومحكمون من اتحاد ألعاب القوى, في الوقت الذي حكم البطولة الاتحاد الرياضي.

x