اختتام مبادرات فريق نجمة بأخلاقي في الجامعة الإسلامية

احتفلت كلية الشريعة والقانون بالجامعة الإسلامية بغزة باختتام مبادرات فريق نجمة بأخلاقي التي أقيمت تحت رعاية وكيل وزارة الأوقاف والشئون الدينية، وأقيم الحفل الختامي في قاعة المؤتمرات العامة بمبنى اللحيدان للقاعات الدراسية بحضور عطوفة الأستاذ عبد الهادي الأغا- وكيل وزارة الأوقاف والشئون الدينية، والدكتور تيسير إبراهيم- عميد كلية الشريعة والقانون، والدكتورة منال العشي- عضو هيئة التدريس بكلية الشريعة والقانون، والأستاذ ميسرة القيشاوي- القائم بأعمال مدير دائرة العلاقات العامة بالجامعة، وممثلون عن وزارة الأوقاف والشئون الدينية، ولفيف من المعنيين والمهتمين، وجمع من طالبات الجامعة.

واستمرت الفعاليات التي نظمها فريق نجمة بأخلاقي لمدة شهرين، وتخللها تنفيذ العديد من المبادرات القيمة، منها: مبادرة تغليف المصاحب المستعملة، مبادرة نجمة بالكتاب، مبادرة خذ بيمينك واقتدي برسولك، ولاقت تلك المبادرات تفاعلًا كبيرًا ونوعيًا من الطالبات والمستفيدات.

وخلال كلمته في حفل الاختتام، أعرب عطوفة الأستاذ الأغا عن استعداد الوزارة لتنفيذ ورعاية المبادرات والأنشطة التي تساعد في تعزيز الجوانب الثقافية والمعرفية لدي الطلبة من جانب، وتسهم في تعزيز القيم والسلوكيات الإيجابية لدى الطلبة من جانب أخر.

وقدر عطوفة الأستاذ الأغا لكلية الشريعة والقانون بالجامعة الإسلامية حرصها الدائم على تنمية قدرات طلبتها، واهتمامها بتعزيز علاقاتها مع المؤسسات المجتمعية بما يسهم في خدمة الطلبة والجامعة والمجتمع.

من ناحيته، عبر الدكتور إبراهيم عن اعتزاز كلية الشريعة والقانون بالعلاقة المتينة التي تربط الكلية بوزارة الأوقاف والشئون الدينية من خلال تنفيذ الأنشطة والبرامج المشتركة، وشكر عطوفة الأستاذ الأغا على رعايته لمبادرات فريق نجمة بأخلاقي، وتمنى استمرار التعاون المشترك بما يخدم الطلبة والجامعة والوزارة.

x