التعليم الإلكتروني والتكنولوجيا الأكاديمية في الجامعة يخرج المشاركين في برنامج استخدام التكنولوجيا في التعليم

احتفلت إدارة تكنولوجيا المعلومات- التعليم الإلكتروني و التكنولوجيا الأكاديمية في الجامعة الإسلامية بتخريج المتدربين المشاركين في برنامج استخدام التكنولوجيا في التعليم، والذي انعقد بتمويل من مؤسسة أنيرا.
وقد حضر الحفل كل من الدكتور كمالين كامل شعث – رئيس الجامعة الإسلامية، والدكتور رفعت رستم– نائب رئيس الجامعة لشئون تكنولوجيا المعلومات والعلاقات الخارجية، والدكتور سالم حلس– نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية، والمهندس صلاح السقا – مدير مؤسسة أنيرا في محافظات قطاع غزة، والدكتور حاتم العايدي– رئيس مركز تنمية الموارد، والدكتور ماهر صبرة– مساعد نائب الرئيس لشئون تكنولوجيا المعلومات، رئيس إدارة تكنولوجيا المعلومات، والأستاذ رواد حماد -القائم بأعمال مدير التعليم الإلكتروني.
وأبدى الدكتور شعث ترحيب الجامعة الإسلامية بالتعاون مع مؤسسة أنيرا في مختلف المجالات، وأثنى على جهود المدربين في مركز التعليم الالكتروني، إلى جانب المتدربين لحرصهم على إنجاح مثل هذه الدورات، وشدد على الأولوية التي تعطيها الجامعة لدعم وتنمية مشاريع تدريب و تطوير أداء المدرسين داخل الجامعة.
وقد أكد المهندس السقا على أهمية البرنامج التدريبي في تنمية قدرات المدرس، و تطوير أدائه، وأشاد بالتعاون الوثيق الذي يربط مؤسسة أنيرا و الجامعة الإسلامية بغزة على مدار سنوات عديدة، وتحدث عن عدد من مشاريع إنشاء المباني التي تجسد التعاون المذكور.
بدوره، استعرض الأستاذ رواد حماد أهمية البرنامج التدريبي، وبين الحاجة الملحة لبرامج مماثلة للمساهمة في رفع قدرات الأساتذة في المجالات التقنية المستجدة، لافتاً إلى خبرة الجامعة في تدريب الكوادر الأكاديمية على استخدام التقنيات الحديثة، وضرورة انعكاس هذه الخبرة على المجتمع من خلال تطوير برامج تدريبية ذات أثر ملموس.

x