بحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة الإسلامية وشبكة آرام الإعلامية في تركيا وأكاديمية رواد الكويتية

التقى وفد من الجامعة الإسلامية بغزة على رأسه الدكتور كمالين شعت- رئيس الجامعة الإسلامية الأسبق، والدكتور حازم شحادة- مدير معهد التنمية المجتمعية، والأستاذ الدكتور سمير العفيفي- عضو هيئة التدريس بكلية العلوم بالجامعة، بممثلين عن كل من شبكة آرام الإعلامية، وأكاديمية رواد الإلكترونية بالكويت، لبحث سبل التعاون المشتركة بما يسهم في خدمة جميع الأطراف.

 وحضر اللقاء، السيد خالد الدغيم – مدير شبكة “آرام” في اسطنبول ، والشيخ منيف الشمري -ممثل أكاديمية رواد، رئيس منتدى الوقف بالكويت، وبحث الحضور سبل تطوير العلاقات المشتركة، وإطلاق دبلوم الإعلام الجديد، ودعم وتطوير تعليم ذوي الإعاقة، بالإضافة إلى تبني دعم تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها في إطار اتفاقيات التعاون المشترك لجميع الأطراف.

وأكدوا على ضرورة تعزيز العمل المشترك بمختلف الأصعدة الأكاديمية، ولفتوا إلى أن برنامج دبلوم الإعلام الجديد قد تم اعتماده حديثاً، وسيقدم بالتعاون مع شبكة آرام الإعلامية التركية، وقد تم فتح باب التسجيل والالتحاق فيه، لعدد محدود من الطلبة، حيث سيتم إكسابهم خبرات دولية بالتعاون مع شبكة آرام الإعلامية.

 وتعمل الجامعة الإسلامية على تعزيز العلاقات مع مختلف المؤسسات العربية، بما يخدم مصلحة طلبتها، ويعزز التعاون بين المؤسسات.

وللمزيد من التفاصيل حول برنامج دبلوم الإعلام الجديد بإمكانكم زيارة الرابط التالي

https://cdi.iugaza.edu.ps/the-new-media/
x