أكاديمي من كلية الطب يشارك في مؤتمر نظمته مؤسسة حول الأبحاث الطبية في فلسطين

شارك الأستاذ الدكتور خميس الاسي- نائب عميد كلية الطب لعلوم الطب الأساسية بالجامعة الإسلامية، في المؤتمر السنوي الثالث للأبحاث الطبية في فلسطين الذي نظمته مؤسسة IMET 2000 PAL  ، بهدف تشجيع العاملين في مجال الرعاية الصحية والطلبة على الانخراط في عمليات التدقيق السريري في فلسطين، والتأكد من أن التدقيق يؤثر على رعاية المرضى ونتائجها في فلسطين.

واستضاف المؤتمر الذي أقيم عبر تطبيق الزوم جمع كبير من المتحدثين الرئيسيين من المملكة المتحدة وفلسطين لمشاركة تجربتهم في البحث وتوجيه الباحثين الشباب من خلال أنفسهم،  وناقش المؤتمر أكثر من (22) ملخصًا وبحثًا علميًا، بما في ذلك العروض التقديمية الشفوية والملصقات.

وسلط المؤتمر الضوء على التحديات الرئيسة للرعاية الصحية في فلسطين ومناقشة الحلول، وتخلل المؤتمر مجموعة واسعة من المحادثات والدورات التدريبية والأنشطة التي أدارها خبراء على المستوى الوطني والدولي ويعملون في مجال تصميم وإجراء التدقيق السريري.

https://www.iugaza.edu.ps/wp-admin/edit.php?post_type=post

وجاءت مشاركة الأستاذ الدكتور الإسي في المؤتمر في ترأس الجلسة الرئيسة للمؤتمر والمتعلقة بإبراز والحديث عن أخر مستجدات الأبحاث الطبية في فلسطين، وناقشت الجلسة التي ترأسها الأستاذ الدكتور الاسي (12) بحثًا علميًا محكمًا.

x