الجامعة الإسلامية تكرم المدرسين المشاركين في البرنامج التعليمي “مراجعات الثانوية العامة”

كرمت الجامعة الإسلامية بغزة عدداً من المدرسين المتميزين الذين شاركوا في البرنامج التعليمي “مراجعات الثانوية العامة”  الذي تم بثه عبر منصة الكتاب التعليمية التابعة للجامعة الإسلامية في الفترة التي سبقت امتحان الثانوية العامة للعام 2021/2022 ، وقد حضر فعاليات التكريم الذي أقيم في الجامعة  كل من: الأستاذ الدكتور عليان الحولي- نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور نسيم ياسين- رئيس مجلس إدارة إذاعة القرآن الكريم التعليمية صوت الجامعة الإسلامية، والدكتور زيد أبو زايد- مدير الإذاعة، والدكتور مشير عامر- مدير العلاقات العامة، والدكتور رائد صالحة- رئيس لجنة استقبال الطلبة الجدد.

بدوره، أثنى الدكتور الحولي القيمة العلمية للبرنامج التعليمي والجهود المبذولة في خدمة الطالب، وأشار إلى أن البرنامج جاء تلبية لاحتياجات الطلبة في فترة الثانوية العامة وقد شكل لهم أيقونة مهمة في تلك المرحلة وتخطيها بنجاح.

وشكر الأستاذ الدكتور الحولي القائمين على هذا البرنامج والمشاركين من المعلمين المتميزين الذين قدموا جزءًا كبيرًا من خبراتهم ووضعوها بين يدي طلاب الثانوية العامة من خلال البرنامج التعليمي “مراجعات الثانوية العامة”.

يذكر أن إذاعة القرآن الكريم التعليمية صوت الجامعة الإسلامية هي من أشرفت على تنفيذ وتنسيق وإخراج البرنامج التعليمي بصورته الحالية.

x