عمادة خدمة المجتمع بالجامعة الإسلامية تحتفل بتخريج موظفي الإغاثة الإسلامية المشاركين في دورة “مهارات اللغة الإنجليزية”

أكد الدكتور محمد مقداد عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الإسلامية حرص الجامعة على تقديم خدمة التدريب بغرض الارتقاء بالمستوى الإداري والمهني للموظفين في القطاعات المختلفة من خلال العديد من الدورات والبرامج التدريبية, موضحاً أن العمادة أبرمت عدداً من اتفاقيات التعاون مع عدد من المؤسسات العربية والأجنبية، مثل: اتفاقية التعاون مع جامعة البحرين، وجامعة “هارفرد” الأمريكية.
جاء حديث الدكتور مقداد خلال الاحتفال الذي أقامته عمادة خدمة المجتمع بالتعاون مع الإغاثة الإسلامية لتخريج نحو عشرين موظفاً وموظفةً من موظفي الإغاثة الإسلامية المشاركين في دورة “مهارات اللغة الإنجليزية” التي عقدتها عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في الجامعة.
ووصف الدكتور مقداد اللغة الإنجليزية بأنها من أهم عومل نجاح الأعمال، على اعتبار أنها اللغة السائدة في هذا المجال, لافتاً إلى أن عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تسعى إلى تزويد العاملين في مجال الأعمال والإدارة بمهارة التحدث باللغة الإنجليزية للوصول إلى أفضل النتائج على صعيد الإدارة والتطوير، واعتبر الدورة التدريبية التي عقدتها العمادة باكورة تعاون مشترك مع الإغاثة الإسلامية على صعيد تطوير أداء الموظفين العاملين في الإغاثة.
وبين الدكتور مقداد أن الدورة التدريبية تعتبر جزءاً من برنامج “دبلوم اللغة الإنجليزية” المعتمد من وزارة التربية والتعليم, داعياً المشاركين في الدورة للعمل على استكمال البرامج للحصول على شهادة “الدبلوم” من الجامعة.
وشكر الدكتور محمد السوسي -مدير بعثة فلسطين في الإغاثة الإسلامية- الجامعة الإسلامية وعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر؛ لتنفيذها وإشرافها على الدورة التدريبية, مؤكداً نجاح التعاون مع الجامعة الإسلامية في مختلف البرامج التي جمعت الإغاثة بالجامعة.
وأكد الدكتور السوسي أن الإغاثة تسعى باسمرار إلى تطوير قدرات موظفيها للنهوض بالمؤسسة وبرامجها لصالح المجتمع الفلسطيني, وحث موظفي الإغاثة على التفاعل مع البرامج التدريبية والتطويرية التي تعقدها الإغاثة من أجلهم.
وفي نهاية الحفل قام كل من الدكتور مقداد, والدكتور السوسي بتوزيع الشهادات المعتمدة على المشاركين في الدورات.

x