مجلس طلاب الجامعة الإسلامية يختتم بطولة داخلية للسباحة

مجلس طلاب الجامعة الإسلامية يختتم بطولة داخلية للسباحة

اختتم مجلس طلاب الجامعة الإسلامية بطولة السباحة التي كان قد نظمها لطلاب الجامعة الإسلامية في منتجع “النورس” السياحي على شاطئ بحر غزة تحت إشراف عمادة شئون الطلبة في الجامعة, بحضور الأستاذ مروان عجور – أمين سر اتحاد السباحة والسفر, والأستاذ صبحي الداية – رئيس دائرة النشاط الرياضي في عمادة شئون الطلاب في الجامعة الإسلامية, والأستاذ محمد النفار – حكم المباريات وموجه التربية الرياضية بوكالة الغوث, وعدد من الشخصيات الرياضية من داخل وخارج الجامعة الإسلامية.
و توجه الأستاذ الداية بالشكر والتقدير إلى اتحاد السباحة, لتشجيعه وحضوره البطولة, ووصف العلاقة التي تربط الجامعة بالاتحاد بالمتميزة والهامة على مدار عدة.
وأشاد الأستاذ الداية بالمستوى الرياضي الذي يتمتع به طلاب الجامعة الإسلامية خاصة على صعيد السباحة, مؤكداً أن الجامعة الإسلامية لديها طاقات رياضية منافسة وذات مستويات عالية.
وأوضح أن عمادة شئون الطلبة تسعى إلى عقد بطولة للسباحة تشارك فيها جامعات قطاع غزة, وأرجع ذلك لدور هذه اللقاءات في تدعيم أواصر العلاقة والتعاون بين المؤسسات الجامعية والرياضية.
بدوره, أشار الأستاذ مازن النخالة مسئول الأنشطة اللامنهجية – في عمادة شئون الطلبة في الجامعة – إلى أن الجامعة الإسلامية تولي رعاية فائقة للأنشطة اللامنهجية خاصة الرياضية منها, كونها تكمل رسالة الجامعة في تنمية الطالب والارتقاء بمستواه العام، داعياً مجلس الطلاب إلى عقد الأنشطة الهادفة التي تخدم الطالب وتلبي طموحاته.
من جانبه, أكد الطالب فهد صبح أمين اللجنة الرياضية في مجلس الطلاب – على الأهمية الكبيرة التي يوليها مجلس طلاب الجامعة للأنشطة الرياضية, مشيداً بدور اتحاد السباحة في إنجاح البطولة.
ووعد الطالب صبح طلاب الجامعة بعقد الأنشطة الرياضية التي ترتفع بقدرات الطلبة ويعزز التواصل بينهم.
يشار إلى أن البطولة ضمت سباق 100م حرة, وحاز فيها على المركز الأول الطالب أحمد فرحات, إلى جانب سباق 50م ظهر وحاز فيها على المركز الأول الطالب إبراهيم مقداد, إضافة إلى سباق 50 صدر وحصل فيه على المركز الأول الطالب رواد أبو وردة.
وفي نهاية البطولة قام كل من رئيس دائرة النشاط الرياضي, ومسئول الأنشطة اللامنهجية في عمادة شئون الطلبة في الجامعة, وأمين سر اتحاد السباحة الفلسطيني, وحكم البطولة, وأمين اللجنة الرياضية بتوزيع ميداليات البطولة على الفائزين, بالإضافة إلى شهادات التقدير على المساهمين في إنجاحها.

x