دائرة الأنشطة الطلابية والتدريب بالجامعة الإسلامية تخرج المشاركين في دورة قيادات ومنشطي المخيمات الصيفية

خرجت دائرة الأنشطة الطلابية بعمادة شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة الدفعة الثانية من المشاركين في دورة قيادات ومنشطي المخيمات الصيفية, والتي عقدت على مدار أسبوع بمشاركة حوالي (25) طالب, (20) طالبة من طلبة الجامعة الإسلامية.
وقد تضمنت الدورة موضوعات مختلفة, منها: الإعداد والتخطيط الناجح للمخيمات الصيفية, وأساليب القيادة والإدارة الناجحة, ومهارات الاتصال الناجح, وأساليب التنشيط المتنوعة, وخطط العمل, بالإضافة إلى مهارات الفن التشكيلي واللعبي.
وقد عبر المشاركون في الدورة عن تقديرهم لأعمالها, وذلك لما تركته من أثر عليهم في تزويدهم بخبرات ومهارات وفنون متنوعة, وفي هذا السياق ذكر الطالب هيثم حجاج – الطالب في كلية الهندسة – أنه كان يتمنى منذ زمن المشاركة في مثل هذه الدورات المشوقة والمفيدة, وتمنى على عمادة شئون الطلبة الاستمرار في عقد مثل هذه الأنشطة اللامنهجية التي تلبي حاجات الطلاب والمجتمع.
ودعت الطالبة هبة شراب إلى عقد دورات متقدمة في هذا المجال, لكونه يكتشف القيادات الشابة, ويؤهلها للعطاء المجتمعي بشكل أفضل.
بدوره, أشاد أ. زهير الغول – أحد المحاضرين من وزارة الشباب والرياضة, بالانضباط والمشاركة الفاعلة لطلبة الجامعة الإسلامية.
أما أ. مجدي الأغا – أحد المحاضرين في الدورة – فأثنى على مدى تميز الدورة من ناحية, والحرص الشديد من الطلبة على الاستفادة من كل ما يقدم لهم.
ووعد أ. مازن النخالة – مسئول الأنشطة الطلابية بعمادة شئون الطلبة بالاستمرار في عقد الدورات التنشيطية والتدريبية في مختلف المجالات الإدارية والتربوية والترفيهية, للمساهمة في الإعداد الجيد لخريجي الجامعة الإسلامية.

x