قسما الهندسة المدنية والصناعية يعقدان لقاءين للتواصل مع طلبتهما

في إطار لقاءات كلية الهندسة التواصلية مع طلبتها نظم قسما الهندسة المدنية والهندسة الصناعية لقاءين منفصلين مع الطلاب الدارسين فيهما.
فقد عقد قسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة في الجامعة الإسلامية لقاءً تعريفياً مع طلاب القسم، وذلك في قاعة المؤتمرات العامة بمبنى القدس للقاعات الدراسية، وحضر اللقاء الأستاذ الدكتور عدنان إنشاصي – عميد كلية الهندسة، والدكتور محمد عرفة – نائب عميد كلية الهندسة، والدكتور جهاد حمد –رئيس قسم الهندسة المدنية، وجمع كبير من الطلاب.
وشكر الأستاذ الدكتور إنشاصي قسم الهندسة المدنية والنادي الهندسي على جهودهما في إعداد وترتيب اللقاء مع الطلاب، وأوصى الطلاب بالمثابرة والجد والاجتهاد، والأخذ بعين الاعتبار العوامل المؤدية للنجاح، وشاركه في ذلك الدكتور حمد الذي تناول بدوره أنشطة القسم المختلفة، وحضوره المتميز في المجتمع المحلي.
ورحب الطالب محمد لبد في كلمته التي ألقاها باسم النادي الهندسي بالتواصل مع الطلبة، ونقل آرائهم واقتراحاتهم إلى القسم والكلية.

قسم الهندسة الصناعية
وفي سياق اللقاءات التواصلية، عقد قسم الهندسة الصناعية لقاءً مع طلبته حضره المهندس سامي موسى- رئيس القسم، ولفيف من أعضاء الهيئة التدريسية بالقسم، وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من القضايا طرحها الطلبة تختص بالجداول الدراسية، وجداول الامتحانات، وغيرها من المواضيع الأكاديمية محط اهتمام الطلبة، وقد أبدى المهندس موسى حرص القسم على متابعة قضايا الطلبة، وتلبية احتياجاتهم.

x