الاحتفال في الجامعة الإسلامية بتوزيع منحة باما الخاصة بطلبة كليات الطب الفلسطينية.

 

جرى في الجامعة الإسلامية بغزة الاحتفال بتوزيع منحة مؤسسة (PAMA) الخاصة بطلبة كليات الطب في الجامعات الفلسطينية، وشارك في حفل توزيع المنح وفد ممثل عن جامعة الأزهر، واستفاد من المنح عدد (٤٠) طالبًا وطالبة من الجامعة الإسلامية، و(٤٠) طالبًا وطالبة من جامعة الأزهر بغزة.

 وحضر الحفل من الجامعة الإسلامية الدكتور فضل نعيم- عميد كلية الطب، والمهندس علاء الهشيم – مسئول ملف المنح الطلابية بمركز تنمية الموارد، ومن جامعة الأزهر الدكتور يوسف الغرباوي- عميد شئون الطلبة، والأستاذ حسن الخضري- مدير شئون الطلبة، ومن مؤسسة باما الدكتورة منال صيام- ممثلة المؤسسة في قطاع غزة، والطلبة المستفيدين من المنحة.

من جانبه، أثنى الدكتور نعيم على جهود مؤسسة باما في تقديم الدعم الذي يسهم في إكمال المسيرة التعليمية لطلبة العلم في الجامعات الفلسطينية، وشكر الدكتور نعيم مؤسسة باما على كفالتها لعدد من طلبة كلية الطب، وعبر عن أمله بأن يستمر هذا العطاء وهذا الدعم.

من جانبه، شكر الدكتور الغرباوي مؤسسة باما والجالية الفلسطينية في أمريكا، مشيراً إلى وقع هذه المنحة في نفوس الطلبة وذويهم.

من ناحيته، أكد الدكتور يوسف خلفة- رئيس مؤسسة (PAMA)، أن عملية اختيار الطلبة المستفيدين تمت بشفافية بالتنسيق مع الجهات المانحة وجامعتي الأزهر والإسلامية على أساس التفوق والتميز وليس فقط الحاجة المادية للطلبة ، وشدد على استمرار مؤسسة (PAMA)، في تقديم المنح والمساعات لأبناء قطاع غزة من طلبة الطب المتفوقين.

وعبر الطلبة المستفيدين من المنحة عن سعادتهم بهذا الدعم وهذه المساندة التي عززت هدف الاستمرار في تحقيق الآمال والطموحات.

وكانت مؤسسة (PAMA)، قد أعلنت في وقت سابق عن المنحة وشروطها والموقع الإلكتروني الخاص بها، وحثت الطلبة للتسجيل للمنحة عبر موقع المؤسسة مباشرة، علماً بأن الطلبة الذين قاموا بتعبئة البيانات المطلوبة تم ترشيحهم من قبل مؤسسة (PAMA)، حيث خضعوا بعدها لنظام النقاط المتبع بعمادة شئون الطلبة 2022.

x