كلية العلوم الصحية تفتتح فعاليات الأسبوع الطبي المجاني للطلبة الناجحين في الثانوية العامة 2021

 

 

نظمت كلية العلوم الصحية بالجامعة الإسلامية بغزة فعاليات الأسبوع الطبي المجاني للطلبة الناجحين في الثانوية العامة للعام 2021م، ومن المقرر أن تستمر فعاليات الأسبوع الطبي المجاني حتى الحادي عشر من آب/ أغسطس الجاري.



ويشتمل الأسبوع الطبي المجاني على إجراء العديد من الفحوصات الطبية، منها: فحص النظر، فحص تمييز الألوان، فحص الرؤية ثلاثية الأبعاد، فحص الحول، فحص الأجزاء الأمامية للعين، فحص ضغط الدم، فحص الدم (CBC)، فحص فصيلة الدم، فضلًا عن تقديم النصائح والإرشادات التي تتعلق بالعلاج الطبيعي.


من جانبه، هنأ الدكتور مازن الزهارنة- عميد كلية العلوم الصحية بالجامعة، الطلبة الناجحين في شهادة الثانوية العامة للعام 2021م، ورحب بهم في رحاب الجامعة الإسلامية، وتمنى لهم حياة جامعية مليئة بالنجاح والتفوق وتحقيق الطموحات والأمنيات.

 ونوه الدكتور الزهارنة إلى أن  تنظيم الأسبوع الطبي المجاني يأتي في إطار إبراز الخدمات التي تقدمها تخصصات الكلية للطلبة والمجتمع، إلى جانب التعريف بالتخصصات التي تضمها الكلية وطبيعة ومجالات عملها، ولفت إلى جهود الكلية والجامعة في تيسير الأمور على طلبة الثانوية العامة وتوجيههم نحو اختيار التخصصات التي تتناسب مع طاقاتهم واهتماماتهم.    

 

x