وفد من الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون (SDC) وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP يزور حاضنة الأعمال والتكنولوجيا

 

 زار وفد من الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون (SDC) وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP  حاضنة الأعمال والتكنولوجيا بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الإسلامية.  

حيث ضمَّ الوفد السيد توماس جيناتش – نائب المدير العام للوكالة في الأراضي الفلسطينية، والسيدة هالة عثمان -مدير البرامج في  UNDP ، والمهندس جاسر أبو موسى -مدير مكتب الوكالة في قطاع غزة، و المهندس  صلاح حماد -منسق برامج UNDP .


وكان في استقبالهم الدكتور علاء الدين الجماصي- عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر، والدكتور مشير عامر- مدير دائرة العلاقات العامة، والمهندس باسل قنديل- مدير حاضنة الأعمال والتكنولوجيا بالجامعة.

وهدفت الزيارة إلى التعرف على برامج وأنشطة الحاضنة، والإطلاع على منجزات مشروع 10X الممول من الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون من خلال وبإشراف برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP.


من جانبه، أثنى السيد جيناتش على جهود حاضنة الأعمال والتكنولوجيا في تحقيق الانجازات المستمرة على مستوى المشاريع النوعية وعلى وجه الخصوص مشروع 10X.

من جانبه، أوضح الدكتور الجماصي مساعي الجامعة الإسلامية وعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر لزيادة ورفع المستوى المعرفي والإدراكي والاقتصادي للإسهام في دفع عجلة التنمية في المجتمع الفلسطيني.

x