رئيس الجامعة الإسلامية يستقبل وفدًا من جامعة القدس المفتوحة- غزة


استقبل الأستاذ الدكتور ناصر إسماعيل فرحات- رئيس الجامعة الإسلامية بغزة، في مكتبه برئاسة الجامعة وفداً من جامعة القدس المفتوحة-فرع غزة، ضم كل من: الدكتور رأفت جودة- نائب رئيس جامعة القدس المفتوحة لشئون غزة، والدكتور خالد قشقش- منسق الدراسات العليا، والدكتور وسام الصليبي- مسئول العلاقات العامة.

وحضر اللقاء من الجامعة كل من: الأستاذ الدكتور عليان الحولي- نائب الرئيس للشئون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور أحمد محيسن- نائب الرئيس للشئون الإدارية، والدكتور خالد الحلاق- عميد العلاقات الخارجية.

وجاءت الزيارة بهدف بحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين في المجالات التي تخدم الطلبة والمجتمع من جانب، وتعزز من فرص تقديم وتجويد نوعية الخدمات التي تسهم في تطوير وتنمية قدرات الأفراد والمؤسسات المجتمعية من جانب أخر.

من جانبه، أطلع الأستاذ الدكتور فرحات الوفد الزائر على الخدمات التي تقدمها الجامعة على الصعيد الأكاديمي، والعلمي، والمجتمعي، مشيرًا إلى شبكة العلاقات الخارجية التي تربط الجامعة مع العديد من الجامعات على مستوى العالم، إلى جانب مشاريع التعاون المشترك، وأكد الأستاذ الدكتور فرحات على أهمية تعزيز أواصر التعاون المشترك بين المؤسسات الأكاديمية بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات للطلبة والمجتمع.

 

 

x