وفد من بلدية خزاعة يزور كلية الهندسة ويثنى على دورها في خدمة مشاريع البنية التحتية والمشاريع التنموية


زار كلية الهندسة بالجامعة الإسلامية وفد ممثل عن رئيس بلدية خزاعة، وكان في استقبال الوفد في قاعة اجتماعات كلية الهندسة الدكتور خليل الأسطل-  عميد كلية الهندسة، وأعضاء مجلس الكلية.

بدوره، رحب الدكتور الأسطل بالنيابة عن مجلس كلية الهندسة بالوفد الزائر من بلدية خزاعة، وأكد على متانة العلاقة بين كلية الهندسة وقطاع البلديات خاصة فيما يخص التدريب الميداني ومشاريع التخرج ورسائل الماجستير للدراسات العليا، وأبدى الدكتور الأسطل استعداد الكلية للتعاون مع البلدية في كافة المجالات خاصة فيما يتعلق بتصميم وإعداد مشاريع البنية التحتية، و التصميمات العمرانية كالمباني والمنتزهات ومداخل المدن، والتخطيط العمراني.


وشكر الوفد الزائر كلية الهندسة على حسن الضيافة، وتحدث عن وضع البلديات وخاصة بلدية خزاعة بعد أحداث عدوان 2014 على قطاع غزة وتأثيره علي البنية التحتية والمشاريع والخدمات التي تقدمها البلديات.

وناقش الطرفان عدة موضوعات، منها: الاستفادة من مقدرات الكليات وجامعات القطاع وخاصة كلية الهندسة في الجامعة الإسلامية فيما يخص إعداد وتصميم مشاريع البنية التحتية والخدمية في البلديات بواسطة مشاريع تخرج طلبة كلية الهندسة في الجامعة الإسلامية، والتعاون المشترك مع كلية الهندسة بما يخدم سكان بلدية بلدة خزاعة.

 

 

 

x