الجامعة الإسلامية تكرم أبطالها الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة الشهيد عبد الرؤوف العجلة للقوة البدنية


كرمت الجامعة الإسلامية أبطالها الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة الشهيد عبد الرؤوف العجلة التي نظمها الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية على مستوى قطاع غزة، التي فاز فيها بالمراكز الأولى كل من: البطل الطالب عبد الجبار سكيك عن فئة وزن (80) كيلو، بمجموع أوزان (240) كيلو، والبطل الطالب معاذ الشغنوبي عن فئة وزن (66) كيلو بمجموع أوزان  (180) كيلو.

وأقيم حفل التكريم بحضور الأستاذ الدكتور ناصر إسماعيل فرحات- رئيس الجامعة الإسلامية، والدكتور سعيد الغرة- عميد شئون الطلبة، والأستاذ مؤمن العزازي- رئيس قسم النشاط الطلابي، ولفيف من المعنيين.


بدوره، لفت الأستاذ الدكتور فرحات إلى حرص الجامعة على دعم الأنشطة اللامنهجية التي تسهم في تبني القدرات والمواهب من جانب، وتعزز من فرص تنمية القدرات من جانب أخر، وأثنى الأستاذ الدكتور فرحات على مساهمات وجهود قسم النشاط الرياضي في الجامعة واهتمامهم في إبراز قدرات الطلبة عبر التشجيع على المشاركة في المسابقات الرياضية النوعية التي تقام على أعلى المستويات، وعبر الأستاذ الدكتور فرحات عن اعتزاز الجامعة بطلبتها الموهوبين والمتميزين في مختلف المجالات.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم ترشيح البطل عبد الجبار سكيك، والبطل معاذ الشغنوبي ليكونا من أعضاء المنتخب الفلسطيني للقوة البدنية.

x