منسق البرامج الدولية في الهلال الأحمر القطري: أحد أولوياتنا دعم الطلبة المحتاجين في فلسطين

قال السيد حميد محرر –منسق البرامج الدولية في الهلال الأحمر القطري- خلال زيارة قام بها أمس للجامعة الإسلامية أن أحد أولويات الهلال الأحمر القطري دعم الطلبة المحتاجين، وشدد على أن الاتحاد يعي جدياً أهمية دعم التعليم في فلسطين حتى يبقى قوياً صامداً، ووصف السيد محرر الجامعة الإسلامية بغزة بأنها مفخرة للعالم الإسلامي كونها تتوفر فيها الكفاءات العلمية المتميزة.
وعبر السيد محرر عن سعادته وشرفه للتواجد بين أشقائه الفلسطينيين في قطاع غزة، وتحدث عن العديد من نماذج التعاطف العربية والشعبية مع الشعب الفلسطيني.
وكان في استقبال السيد محرر خلال زيارته للجامعة كل من: النائب المهندس جمال ناجي الخضري –رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية، والدكتور كمالين كامل شعث –رئيس الجامعة الإسلامية، والأستاذ الدكتور رفعت رستم –نائب رئيس الجامعة الإسلامية للعلاقات الخارجية وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور مفيد المخللاتي –عميد كلية الطب، والأستاذ الدكتور عطية موسى –عضو هيئة التدريس في كلية الهندسة، والأستاذ حسام عايش –نائب مدير العلاقات العامة.
وقد أطلع كل من النائب المهندس الخضري والدكتور شعث السيد محرر على صور متعددة من خدمة الجامعة الإسلامية للمجتمع المحلي والتي يستفيد منها الأفراد والمؤسسات والهيئات، وتحدث عن النماذج الحديثة في عمل الجامعة مثل إقامة حاضنة لتكنولوجيا المعلومات والأعمال، إلى جانب البحوث التي تجريها الجامعة للاستفادة من الطاقة الشمسية، وتناولا أوجه استفادة الجامعة من تكنولوجيا المعلومات والإنترنت والحاسوب، والتعليم الإلكتروني.
وطالبا الهلال الحمر القطري بأخذ دوره الإنساني تجاه طلبة الجامعة المحتاجين وغير القادرين على تسديد الرسوم الدراسية، وأكدا أن صمود التعليم يعزز صمود الإنسان الفلسطيني فوق أرضه.
وزار السيد محرر مختبر التشريح في كلية الطب والذي تبرع به الهلال الأحمر القطري، والذي يتميز بجودته العالمية، وتجهيزاته وبرامجه الحديثة المعتمدة على الحاسوب.

x