عمادة شئون الطلبة تنظم الحفل الثاني للإنشاد الوطني والكورال

 

نظّمت وحدة الأنشطة اللا منهجية في عمادة شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية الحفل الثاني للانشاد الوطني والكورال، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة والأنشطة التربوية في وزارة التربية والتعليم، وبمشاركة واسعة من طلبة المدارس والموهوبين في مجال الانشاد والكورال.

وقد حضر الاحتفالية كل من: الدكتور عماد الشنطي -عميد شئون الطلبة، والأستاذ مازن النخالة –مسئول وحدة الأنشطة اللامنهجية بالعمادة، والأستاذ هاني الهور -نائب مدير عام وزارة التربية والتعليم، وحشد من طلبة الجامعة والمدارس.


من جانبه، أكّد الأستاذ النخالة على أن الاحتفال يهدف إلى تعزيز القيم الوطنية ورعاية المواهب وتجديد نشاط الطلبة وتقوية شخصية المشاركين، ورحب الأستاذ النخالة بمشاركة الأب منويل مسلّم، مبرقَا بالتحية لرئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم لمواقفه الوطنية والإسلامية المشرفة تجاه القضية الفلسطينية.


من جهته، أرسل الأب منويل مسلم -عبر تقنية “الفيديوكونفرس” تحياته لأهل غزة، مؤكدًا على ضرورة الدفاع عن الوطن والقدس، وتحدّث الأب مسلّم عن شجاعة المرابطين في المسجد الأقصى وأهمية مقاومة العدو.

وقد تخلل الحفل مشاركات متميزة في الانشاد والكورال من عدة مدارس ابتدائية، وفرق الانشاد المختلفة التابعة لوزارتي التربية والتعليم والثقافة.

x