رئيس الجامعة الإسلامية يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية

 

استقبل الأستاذ الدكتور ناصر فرحات- رئيس الجامعة الإسلامية بغزة في مكتبه برئاسة الجامعة وفداً من الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية بوزارة التربية والتعليم العالي وكان على رأس الوفد الأستاذ الدكتور وليد صويلح- رئيس الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة، يرافقه المهندس إياد أبو سمرة- مدير الهيئة.


 وحضر اللقاء من الجامعة الأستاذ الدكتور سالم حلس- نائب الرئيس للشئون الأكاديمية, والدكتور محمد الحنجوري- عميد الجودة والتطوير، وأعضاء من مجلس الجامعة، والدكتور سعيد النمروطي- مدير دائرة العلاقات العامة ومركز المؤتمرات بالجامعة .

من جانبه، رحب الأستاذ الدكتور فرحات بالوفد الزائر، مشيداً بجهودهم في ضبط جودة التعليم العالي في فلسطين، إلى جانب سعيهم الدائم لتحسين موقع الجامعات الفلسطينية في التصنيفات العالمية.


بدوره، أثنى الأستاذ الدكتور صويلح على أداء الجامعة الإسلامية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزة, مؤكدأ على هدف الزيارة الرامي إلى تحسين موقع الجامعات الفلسطينية في  التصنيفات العالمية المعتمدة، وأطلع الأستاذ الدكتور صويلح الحضور على بعض المعايير المستخدمة في التصنيفات.

من ناحيته، استعرض الدكتور الحنجوري البيانات الخاصة بالجامعة لمناقشة استكمال عملية التصنيف حسب الخطة الوطنية الموضوعة من قبل هيئة الاعتماد والجودة.

 

x